كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة إسبانيا و صربيا برسم دوري الأمم الأوروبية

غدًا، الثلاثاء 15 أكتوبر 2024، يلتقي منتخب إسبانيا بنظيره الصربي في مواجهة قوية ضمن الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية موسم 2024/2025. المباراة المرتقبة ستقام على أرض ملعب “نويفو أركانجيل” في إسبانيا، وسط توقعات بأن تكون المباراة مليئة بالإثارة والتحدي بين الفريقين.

يدخل المنتخب الإسباني المباراة وهو يتطلع لتأكيد تفوقه السابق على المنتخب الصربي، إذ تقابل الفريقان مرتين من قبل، حققت فيها إسبانيا الفوز في مباراة، بينما انتهت المواجهة الأخرى بالتعادل. ويأمل “لاروخا” في تحقيق فوز جديد يعزز مكانتهم في المجموعة ويقربهم خطوة إضافية نحو التأهل إلى الأدوار النهائية للبطولة.

من جهة أخرى، يدخل المنتخب الصربي اللقاء مع رغبة قوية في قلب الطاولة على الإسبان وتحقيق أول انتصار لهم في هذه المواجهات. المنتخب الصربي لم ينجح في الفوز على إسبانيا خلال المواجهتين السابقتين، ويأمل في أن تكون هذه المباراة نقطة تحول تمكنه من تحقيق نتيجة إيجابية.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق له 15 أكتوبر وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث إسبانيا و صربيا عبر شبكة قنوات:


الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا UEFA tv

على الرغم من تفوق إسبانيا في المواجهات السابقة، إلا أن الصرب سيحاولون بكل تأكيد تقديم أفضل ما لديهم لتحقيق مفاجأة. إسبانيا قد تدخل المباراة كمرشح أول للفوز بفضل تاريخها وأدائها الثابت في البطولات، لكن لا يمكن الاستهانة بالطموح الصربي ورغبتهم في تحقيق انتصار تاريخي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟