كرة المضرب

أرينا سابالينكا تتألق في بطولة ووهان وتحقق رقمًا قياسيًا

تأهلت البيلاروسية أرينا سابالينكا إلى الدور الثالث من بطولة ووهان للتنس بعد فوزها على التشيكية كاترينا سينياكوفا، اليوم الأربعاء، بمجموعتين دون رد بواقع (6-4) و(6-4). وبهذا الفوز، أصبحت سابالينكا أول لاعبة تفوز في أول 13 مباراة تخوضها في المدينة، وهو إنجاز لم يتحقق منذ الروسية ماريا شارابوفا التي حققت نفس الرقم في شتوتغارت بين عامي 2012 و2014.

في الدور المقبل، ستواجه سابالينكا الكازاخية يوليا بوتينتسيفا، التي أقصت المصنفة 15 على البطولة، الكرواتية دونا فيكيتش، بعد انتصارها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع (6-4) و(3-6) و(6-4).

كما حققت الأمريكية هايلي باتيستي مفاجأة كبيرة بإقصاء المصنفة السابعة، التشيكية باربورا كريتشيكوفا، بفوزها عليها بنتيجة (6-3) و(7-5). وستواجه باتيستي في الدور المقبل الفائزة من المواجهة الروسية الخالصة التي تجمع بين إيكاترينا ألكسندروفا وأنا كالينسكايا.

من جهة أخرى، تأهلت الروسية داريا كاساتكينا، المصنفة الثامنة في البطولة، بعد تغلبها على الأمريكية برناردا بيرا بنتيجة (6-4) و(1-6) و(6-1). وستلتقي كاساتكينا في الدور الثالث مع البولندية ماغدة لينيت، التي استفادت من انسحاب منافستها الأوكرانية ليسيا تسورينكو أثناء المباراة وهي متقدمة في النتيجة (5-2).

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟