كرة القدم

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بولتون واندررز و فيورنتينا الودية

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

غدًا الجمعة، 26 يوليو 2024، سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع مباراة ودية شيقة تجمع بين فريق بولتون واندررز الإنجليزي ونظيره فيورنتينا الإيطالي. تأتي هذه المباراة في إطار استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد، حيث يسعى كل منهما إلى اختبار جاهزية لاعبيه وتطبيق استراتيجيات جديدة قبل انطلاق المنافسات الرسمية. يدخل بولتون واندررز هذه المباراة بعد فترة تحضيرية شملت تدريبات مكثفة وعدة مباريات ودية. يسعى الفريق الإنجليزي، الذي يطمح للعودة إلى المنافسات بقوة هذا الموسم، إلى استغلال هذه المباراة لاختبار تشكيلة الفريق وتجربة اللاعبين الجدد. من جانبه، يخوض فريق فيورنتينا المباراة وهو متحمس لاختبار تكتيكاته الجديدة بعد فترة من التحضيرات الجادة. الفريق الإيطالي المعروف بقوته في الدوري الإيطالي يهدف إلى الاستفادة القصوى من هذه المباراة لتحسين انسجام لاعبيه وتجهيزهم للموسم القادم.

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق له 26 وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و النصف مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و النصف مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و النصف مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و النصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة بولتون واندررز و فيورنتينا عبر شبكة قنوات:

بي ان سبورتس beIN Sports

رغم أن المباراة ودية، إلا أن التنافس بين الفريقين سيكون حاضرًا بقوة، حيث يسعى كل فريق لإثبات جاهزيته وتقديم أفضل أداء ممكن. تعد المباريات الودية فرصة ثمينة للمدربين لتجربة تكتيكات جديدة ومنح اللاعبين الشباب فرصة للتألق. المباراة الودية بين بولتون واندررز وفيورنتينا تعد مناسبة مثالية لمتابعة تطور أداء الفريقين وتحضيراتهم قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، حيث يسعى كل منهما لتحقيق أفضل النتائج والظهور بأفضل مستوى في المنافسات المقبلة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟