يوكيتش يقود دنفر ناغتس للفوز الثاني على لوس أنجلوس ليكرز

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

بدأت مباريات دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية بتألق ملفت، حيث أحرز اللاعب الصربي نيكولا يوكيتش، لاعب فريق دنفر ناغتس، إنجازًا كبيرًا بتحقيقه ثلاثية مزدوجة في مباراة اليوم الثانية من الجولة الأولى لنهائيات الموسم الحالي. سجل يوكيتش 27 نقطة و20 متابعة و10 تمريرات حاسمة، مما ساهم بشكل كبير في فوز فريقه بنتيجة 101-99 على لوس أنجلوس ليكرز، ليتقدم دنفر بنتيجة 2-0 في السلسلة.

وعلى الجانب الآخر، كان لاعب سفنتي سيكسرز، ماكسي، هو أفضل مسجل في المباراة بتسجيله 35 نقطة بالإضافة إلى تسع متابعات و10 تمريرات حاسمة، ولكن جهوده لم تكن كافية لتفادي الهزيمة أمام دنفر.

وفي المباراة الأخرى، قاد جوش هارت، لاعب نيويورك نيكس، فريقه للفوز برقمين مزدوجين، حيث سجل 21 نقطة و15 كرة مرتدة، فيما قدم أنطوني دايفيز، لاعب لوس أنجلوس ليكرز، أداءً مميزًا بتسجيله 32 نقطة و11 كرة مرتدة، وقاد فريقه للأداء الجيد على الرغم من الهزيمة.

أخيرًا، سجل جاريت الن، لاعب كافالييرز، 16 نقطة و20 كرة مرتدة، في فوز فريقه على اورلاندو ماجيك بنتيجة 96-86، ليتقدم كليفلاند بنتيجة 2-0 في السلسلة، ويؤكد تفوقه في المباريات الأولى من التصفيات.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version