وفاة المهاجم الغاني دوامينا خلال مباراة في الدوري الالباني

اعلن ​الاتحاد الألباني لكرة القدم​ ان المهاجم الغاني ​رافاييل دوامينا (28 عاماً) توفي على أرض الملعب، خلال خوضه مباراة مع فريق محلي في ألبانيا.

وفقد دوامينا وعيه، وبعد أن قدم له الأطباء الإسعافات الأولية تم نقله إلى المستشفى.

ووفقا لتقارير صحفية فإن دوامينا تعرض للأزمة الثالثة خلال مسيرته، إذ سبق أن كانت الأخطر عندما تعرض لأزمة حادة في عام 2021، بعد سقوطه على أرض الملعب خلال مشاركته في مباراة كأس النمسا، وذلك عندما كان يرتدي قميص نادي بلاو فايس لينز النمساوي.

وفي يناير 2020، خضع اللاعب الغاني لعملية جراحية في سرقسطة وتم تركيب جهاز للصدمات الكهربائية في قلبه ولم يتمكن من اللعب لمدة 3 سنوات تقريبًا، وأوصى الأطباء اللاعب حينها بضرورة عدم ممارسة كرة القدم مرة أخرى لكنه أصر بعد ذلك على استكمال مشواره قبل وفاته .

وبدأ دوامينا مسيرته الكروية بانضمامه إلى نادي ​ريد بول سالزبورغ​ النمساوي في عام 2013-2014، ثم انضم إلى نادي ليفرينغ الناشط في دوري الدرجة الثانية النمساوي، ومن ثم واصل مسيرته مع نادي زوريخ السويسري، قبل انتقاله إلى الدوري الإسباني.

وفي الموسمين الأخيرين، لعب دوامينا لنادي ​إغناتيا الألباني​ وسجل معه 24 هدفاً، بما في ذلك 3 أهداف في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي وساهم بـ10 تمريرات حاسمة من خلال مشاركته في أقل من 40 مباراة مع الفريق.

دوامينا

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version