ميسي يواصل التألق ويقود إنتر ميامي لتأهل مثير إلى ربع نهائي كأس الدوريات الأميركية

تمكّن النّجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي من قيادة فريقه ​إنتر ميامي​ للفوز على فريق دالاس، بركلات الترجيح بنتيجة (5-3)، بعد نهاية اللقاء بالتعادل 4-4، في المباراة التي جمعت بينهما، صباح الإثنين، في دور الـ16 من بطولة ​كأس الدوريات الأميركية​.

بهذه النتيجة تأهل إنتر ميامي إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس الدوريات.

ميسي واصل تألقه، واستطاع أن يسجل أول أهداف اللقاء في الدقيقة السادسة عبر تسديدة رائعة “على طريقته” خارج منطقة الجزاء من صناعة زميله السابق في برشلونة جوردي ألبا.

وسجل فاكوندو كوينيون هدف التعادل لفريق دالاس في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول. وقبل نهاية الشوط، سجل برنارد كامونغو في شباك إنتر ميامي الهدف الثاني. في الدقيقة 63 سجل آلان فيلاسكو الهدف الثالث لفريق دالاس. وسرعان ما أدرك الأمر النجم بنيامين كريماشي وسجل الهدف الثاني لإنتر ميامي في الدقيقة 65، ليقلص الفارق إلى 3-2. وفي الدقيقة 68 سجل روبيرت تايلور هدف بالخطأ في مرمى فريقه، معلنا تقدم دالاس برباعية مقابل هدفين.

وبنفس الطريقة سجل ماركو فارفان هدفا بالخطأ لصالح إنتر ميامي، لتصبح النتيجة 4-3 لصالح دالاس. وفي الدقيقة 85، نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في تسجيل هدف بالتخصص من ركلة حرة ثاتبة، قبل أن يحتكما إلى ركلات الترجيح، والتي انتهت لصالح إنتر ميامي بنتيجة 5-3، مع الإشارة إلى أن ميسي سجل إحدى الركلات لفريقه، كذلك سيرجيو بوسكيتس، ليتأهل إنتر ميامي إلى ربع النهائي.

ميسي

قد يهمك أيضا/

كراكاج جماهير الرجاء في نهائي كأس العرش #الرجاء_الرياضي
Exit mobile version