موعد المباراة الأولى لكيليان مبابي مع ريال مدريد

تترقب جماهير ريال مدريد الإسباني بفارغ الصبر الظهور الأول للنجم الفرنسي كيليان مبابي مع الفريق الأبيض. فقد أعلن النادي، اليوم الاثنين، عن تعاقده مع مبابي لمدة خمس مواسم قادمة، ابتداءً من الموسم الجديد، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

سنوات من المفاوضات الطويلة

انضم مبابي إلى صفوف بطل أوروبا بعد سنوات من المفاوضات، حيث ارتبط اسمه بالانتقال إلى العملاق المدريدي منذ فترة طويلة. وكانت المفاوضات قد تعثرت في بداية الموسم الحالي نتيجة تمسك باريس سان جيرمان ببقاء اللاعب، لكنه الآن ينضم أخيرًا إلى ريال مدريد.

معسكر الإعداد في الولايات المتحدة الأمريكية

أعلن ريال مدريد عن إقامة معسكر إعداد الفريق للموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية. وسيخوض الفريق عدة مباريات ودية استعدادًا للموسم الجديد:

مشاركة اللاعبين والجولة الأمريكية

أشار ريال مدريد في بيان سابق إلى أن جميع اللاعبين سيكونون متاحين لخوض جولة أمريكا، باستثناء أولئك الذين يشاركون مع منتخبات بلادهم في بطولتي كأس الأمم الأوروبية أو كوبا أمريكا.

أول ظهور لمبابي

يتحدد أول ظهور للنجم الفرنسي مبابي مع ريال مدريد بناءً على أداء منتخب فرنسا في أمم أوروبا القادمة. فإذا تأهل منتخب فرنسا لنصف نهائي يورو 2024، سيغيب مبابي عن جولة الولايات المتحدة الأمريكية، ويتأجل ظهوره الأول إلى يوم 14 غشت المقبل في مواجهة أتالانتا الإيطالي في كأس السوبر الأوروبي.

الرفض الرسمي لمشاركة مبابي في أولمبياد باريس

أعلن ريال مدريد بشكل رسمي رفض مشاركة مبابي في أولمبياد باريس، مما يعزز تركيزه الكامل مع الفريق في الموسم الجديد.

بهذا الإعلان، يتطلع جمهور ريال مدريد لرؤية مبابي وهو يرتدي قميص النادي الملكي، وسط آمال كبيرة بأن يسهم في تحقيق المزيد من النجاحات والبطولات.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version