منظمو بطولة فرنسا المفتوحة للتنس يلغون حفل وداع رافاييل نادال

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

ألغى منظمو بطولة فرنسا المفتوحة للتنس “رولان غاروس” حفلاً كان مقرراً لتوديع النجم الإسباني رافاييل نادال، الفائز باللقب 14 مرة، بعدما ألمح بأن مشاركته في نسخة العام الجاري لن تكون الأخيرة.

في حين كان من المتوقع أن يعتزل نادال البالغ من العمر 38 عاماً بنهاية الموسم الجاري، أشار اللاعب إلى أنه غير متأكد من أن بطولة هذا العام ستكون الأخيرة له في رولان غاروس. وقد أكدت أميلي موريسمو، مديرة البطولة، أن نادال أبلغها بتراجعه عن قراره بشأن الاعتزال.

وقالت موريسمو: “خططنا بالفعل لتكريم نادال، لكنه أبلغنا مسبقاً بأنه ليس متأكداً من أنها ستكون مشاركته الأخيرة في رولان غاروس. يبدو أنه يريد ترك الباب مفتوحاً لعودته العام المقبل، لذا لن ندفعه إلى اتخاذ أي قرار”. وأضافت: “إنه قراره عندما يريد إقامة حفل مناسب له، لذلك لن نقيمه هذا العام، إنها رغبته”.

يستهل نادال مشواره في البطولة بمواجهة الألماني ألكسندر زفيريف، المصنف الرابع عالمياً، في الدور الأول يوم الاثنين.

كما أكدت موريسمو أيضاً أنه لن يتم إقامة حفل وداع للبريطاني أندي موراي، الذي لم يحسم قراره النهائي بعد. وختمت تصريحها بالقول: “إنه مثل نادال، لقد تواصلت معه وقال إنه ليس متأكداً، لذا لن نفعل شيئاً… يبدو أنهما لم يحسما قرارهما، ونحترم ذلك”.

يبدو أن عشاق التنس سيبقون على ترقب لقرارات نادال وموراي النهائية بشأن مسيرتهما الرياضية، فيما يستمر اللاعبان في تقديم أفضل ما لديهما في المنافسات الحالية.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version