منتخب ليتوانيا يهزم جبل طارق ويحافظ على مكانه في المستوى الثالث

ضمن إياب المباراة للفاصلة بين المنتخب الليتواني وخصمه جبل طارق لتحديد هوية المنتخب الذي سيبقى في المستوى الثالث والمنتخب الذي سيهبط إلى المستوى الرابع، تمكن منتخب ليتوانيا من حسم بقائه في المستوى الثالث بعد أن جدد فوزه على جبل طارق بواقع 1-0 ليحسم مجموع المباراتين لصالحه بواقع 2-0 ويسقط جبل طارق إلى المستوى الرابع.

في الشوط الأول، فرض لاعبو ليتوانيا إيقاعهم الهجومي على مجريات اللقاء وسط تكتل لاعبي جبل طارق في مناطقهم الدفاعية، وواصل لاعبو المنتخب الليتواني ضغطهم المستمر ولكن اللمسة الأخيرة غابت عن مهاجميه في ظل تمركز دفاعي كبير وحصين من جانب لاعبي جبل طارق، ولم ينجح أصحاب الأرض في استغلال الفرص التي سنحت لهم لينتهي هذا الشوط سلبياً بين الجانبين.

وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو ليتوانيا تفوقهم الكبير وأتت ثمار ذلك التفوق بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 51 عبر فيدور سيرنيش، وبعدها لجأ مدربا المنتخبين إلى إجراء التبديلات في صفوفهما في محاولة لتغيير النمط الهجومي، خصوصاً من جانب لاعبي جبل طارق الذين فشلوا في تقديم أي ردة فعل تذكر، ومن جانبه لم يستغل لاعبو ليتوانيا الفرص التي سنحت لهم لزيادة غلتهم من الأهداف.

وبهذا الفوز، يحسم منتخب ليتوانيا بقائه في المستوى الثالث بفوزه بمجموع المباراتين 2-0 على جبل طارق، الذي سيهبط إلى المستوى الرابع بعد هذه النتيجة.

Exit mobile version