مصر تتكبد خسارة أمام الدومينيكان في أولى مباريات الملحق المؤهل لأولمبياد باريس 2024

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تعرض منتخب مصر لكرة السلة لخسارة مؤلمة في أولى مبارياته بالملحق المؤهل لأولمبياد باريس 2024، حيث واجه المنتخب الدومينيكاني الذي تمكن من الفوز بنتيجة 90-77.

في الربع الأول، بدأ المنتخب الدومينيكاني المباراة بقوة وتفوق على منتخب مصر بنتيجة 22-16، حيث ظهر التفوق البدني والفني للاعبي الدومينيكان.

أما في الربع الثاني، فقد شهد أداءً ضعيفاً من جانب المنتخب المصري، حيث لم يسجل سوى 9 نقاط فقط مقابل 27 نقطة للمنتخب الدومينيكاني، ما جعل الفارق يتسع بشكل كبير.

في الربع الثالث، استمرت سيطرة المنتخب الدومينيكاني على المباراة، حيث تمكن من تسجيل 25 نقطة مقابل 17 نقطة لمصر.

وفي الربع الرابع والأخير، حاول المنتخب المصري تقليص الفارق، إلا أن المنتخب الدومينيكاني استمر في تألقه وأنهى المباراة بفوز مستحق بنتيجة 29-22 في هذا الربع.

يستعد منتخب الفراعنة لمواجهة المنتخب اليوناني في الرابع من يوليو الحالي، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لهذه المرحلة من البطولة. تعتبر هذه المباراة حاسمة لآمال المنتخب المصري في التأهل، حيث سيحتاج إلى تحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على فرصه في المنافسة.

ستكون المباراة القادمة اختباراً صعباً للمنتخب المصري، الذي يحتاج إلى تحسين أدائه والظهور بشكل أقوى لتحقيق الفوز والاقتراب من التأهل لأولمبياد باريس 2024.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version