ليلة النجوم في دوري الأبطال.. ريال مدريد يقلب الطاولة والبايرن يُمطر شباك دينامو زغرب

في ليلة أوروبية مثيرة، شهدت ملاعب دوري أبطال أوروبا دراما كروية من العيار الثقيل، حيث تألق عمالقة القارة العجوز في افتتاحية المسابقة الأعرق على مستوى الأندية.

في مدريد، تحول ملعب سانتياغو برنابيو إلى مسرح للإثارة والتشويق. بدأ شتوتغارت المباراة كالإعصار، مهدداً عرش الملكي في عقر داره. لكن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا وقف سداً منيعاً، محبطاً كل محاولات الفريق الألماني.

مع بداية الشوط الثاني، انقلبت الموازين. أطلق كيليان مبابي شرارة الانتفاضة الملكية بهدف مبكر، لكن شتوتغارت العنيد رد سريعاً عبر أونداف. وعندما بدا أن المباراة ستنتهي بالتعادل، برز سحر مدريد في الدقائق الأخيرة. رودريغير ومسلسل الإثارة بهدفين قاتلين، ليخرج الريال منتصراً بنتيجة 3-1، مؤكداً أنه لا يزال سيد المواقف الصعبة.

وفي ميونيخ، قدم بايرن عرضاً هجومياً مذهلاً أمام دينامو زغرب. كان هاري كين نجم الليلة بلا منازع، مسجلاً رباعية تاريخية. بدأ البايرن المباراة بقوة، مسجلاً ثلاثية في الشوط الأول. لكن الدراما لم تنته هنا، إذ فاجأ دينامو الجميع بهدفين سريعين مع بداية الشوط الثاني.

لكن ما تلا ذلك كان عرضاً هجومياً نادراً من البافاري. كين وزملاؤه أمطروا شباك الفريق الكرواتي بستة أهداف إضافية، ليختتموا الليلة بانتصار كاسح 9-2.

هذه الليلة لم تكن مجرد بداية لدوري الأبطال، بل كانت رسالة قوية من عمالقة أوروبا. الريال أثبت أنه لا يزال يملك روح المقاتل، بينما أكد بايرن أنه جاهز لاستعادة التاج الأوروبي بقوة هجومية ضاربة.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version