ليلة المفاجآت.. غلطة سراي يسقط في عقر داره وسبارتا براغ يتألق في ملحق دوري الأبطال

في ليلة مليئة بالدراما والمفاجآت، شهدت تصفيات دوري أبطال أوروبا مشاهد لا تُنسى، حيث تقلبت موازين القوى وتحطمت أحلام بعض الفرق، بينما تحققت آمال أخرى.

في قلب اسطنبول، وعلى أرض ملعبه، عاش غلطة سراي التركي ليلة سوداء لم يكن يتوقعها أشد المتشائمين. فقد سقط الفريق أمام ضيفه يونغ بويز السويسري بهدف نظيف، ليودع حلم التأهل لدور المجموعات. كان الهدف القاتل الذي سجله ألان فيرينغيوس في الدقيقة 87 بمثابة رصاصة الرحمة التي أنهت آمال الفريق التركي، الذي كان قد خسر مباراة الذهاب أيضاً بنتيجة 3-2. وبهذه النتيجة، سيضطر غلطة سراي للاكتفاء بالمشاركة في الدوري الأوروبي.

على الجانب الآخر، قدم سبارتا براغ التشيكي عرضاً قوياً، مؤكداً جدارته بالتأهل لدور المجموعات. فقد جدد فوزه على مالمو السويدي بنتيجة 2-0، وهي نفس النتيجة التي حققها في مباراة الذهاب. هذا الأداء القوي والمتناسق يرسل إشارة واضحة لمنافسيه في البطولة بأن الفريق التشيكي لن يكون لقمة سائغة في دور المجموعات.

وفي مباراة أخرى مثيرة، نجح رد بول سالزبورغ النمساوي في تخطي عقبة دينامو كييف الأوكراني بصعوبة. فرغم التعادل 1-1 في مباراة الإياب، إلا أن فوز الفريق النمساوي في الذهاب بنتيجة 2-1 منحه بطاقة العبور إلى دور المجموعات.

هذه النتائج تؤكد أن كرة القدم لا تعترف بالتوقعات المسبقة، وأن المفاجآت دائماً ما تكون حاضرة في عالم الساحرة المستديرة. فبينما يحتفل سبارتا براغ ورد بول سالزبورغ بتأهلهما، يعود غلطة سراي إلى لوحة الرسم ليعيد حساباته ويستعد لتحدي الدوري الأوروبي.

مع اكتمال عقد المتأهلين لدور المجموعات، تزداد الإثارة والترقب لمعرفة ما ستسفر عنه قرعة دوري الأبطال. فهل سنشهد مفاجآت جديدة في المرحلة القادمة؟ وكيف ستكون حظوظ الفرق المتأهلة في مواجهة عمالقة أوروبا؟ الإجابات ستتكشف قريباً مع انطلاق مرحلة المجموعات من أقوى بطولات الأندية في العالم.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version