ليلة الحسم المتأخر.. باريس وبوروسيا يخطفان الأضواء في افتتاحية دوري الأبطال

شهدت الجولة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا انتصارين ثمينين لعملاقين من عمالقة القارة العجوز، في ليلة تميزت بالصبر الاستراتيجي والحسم في اللحظات الحاسمة.

على أرضية حديقة الأمراء، عاش جمهور باريس سان جيرمان 90 دقيقة من التوتر والترقب، قبل أن يطلق نونو مينديز صرخة الفرح في الثواني الأخيرة. الفريق الباريسي، رغم سيطرته الطاغية، وجد نفسه أمام جدار دفاعي صلب من جيرونا الإسباني.

طوال المباراة، حاول نجوم العاصمة الفرنسية كسر الصمود الإسباني. أسينسيو وديمبيلي ومواني، كلهم أهدروا فرصًا ذهبية كادت أن تكلف الفريق غاليًا. لكن في النهاية، كان لمينديز كلمة الفصل، ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة في بداية مشواره الأوروبي.

وفي مشهد مماثل من حيث الدراما، ولكن مختلف في التفاصيل، قدم بوروسيا دورتموند الألماني درسًا في فن الصبر والحسم أمام كلوب بروج البلجيكي. رغم التكافؤ الواضح في الشوط الأول، إلا أن الفريق الأصفر والأسود كان له رأي آخر في النصف الثاني من المباراة.

المدرب التركي نوري شاهين، بحنكته التكتيكية، قلب موازين المباراة بتبديلاته الذكية. ليكون الإنجليزي الشاب جيمي بينوي غيتينز بطل الليلة بتسجيله هدفين متتاليين، قبل أن يضع غيراسي اللمسة الأخيرة بهدف ثالث في الوقت بدل الضائع.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version