كرة السلة

ليبرون وديفيس يقودان ليكرز لفوز مثير على كينغز في ليلة تألق NBA

حقق “الملك” ليبرون جيمس ، إلى جانب زميله أنتوني ديفيس، فوزًا مثيرًا لفريق لوس أنجلوس ليكرز على ساكرامنتو كينغز بنتيجة 131-127 في ليلة حماسية من دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين (NBA). سجل الثنائي الناري ما مجموعه 63 نقطة، مع إضافة 30 نقطة حاسمة في الربع الأخير. رغم تقدم ليكرز في الشوط الأول بفارق 15 نقطة (64-60)، إلا أن كينغز استعادوا السيطرة في الربع الثالث (94-87). ومع ذلك، جاء الربع الأخير بانتفاضة قوية من ليكرز، سجلوا فيها 21 نقطة دون رد، 16 منها من توقيع ليبرون.

في اللحظات الأخيرة من المباراة، مرر ليبرون لديفيس ليسجل ثلاثية، واختتم روي هاتشيمورا الأداء برمية قادت ليكرز للنصر.

كليبرز يهزم ناغتس في غياب ليونارد

وفي مباراة أخرى، قاد باول فريق لوس أنجلوس كليبرز لتحقيق فوز مهم على دنفر ناغتس بنتيجة 109-104. سدد باول ثلاثية حاسمة، تبعها رميات حرة من هاردن وباول لتأمين الفوز. وعلى الرغم من غياب كواهي ليونارد بسبب إصابة في الركبة، أكد باول ثقة الفريق في تجاوز الصعاب والمنافسة بقوة.

تاتوم وبراون يقودان سيلتيكس لانتصار دراماتيكي على بيستونز

من جهة أخرى، سجل جايسون تاتوم 37 نقطة وجايلين براون 24 نقطة، ليقودا بوسطن سيلتيكس للفوز المتأخر على ديترويت بيستونز 124-118. حسم جرو هوليداي النتيجة بثلاثيتين، وأكمل تاتوم وبراون الفوز برميات حرة حاسمة.

فينيكس صنز يتغلب على مافريكس بفضل دورانت

وفي فينيكس، قاد كيفن دورانت فريقه صنز للفوز على دالاس مافريكس بنتيجة 114-102. تألق لوكا دونتشيتش بتسجيله 40 نقطة و10 متابعات، لكنه لم يتمكن من تجنب الخسارة.

ويمبانيا يقود سبيرز لانتصار حماسي على روكتس

وفي أداء لافت، سجل الفرنسي فيكتور ويمبانيا 29 نقطة لسان أنتونيو سبيرز، ليضمنوا الفوز على هيوستن روكتس 109-106.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟