كيف خطف مانشستر يونايتد جوهرة الدفاع من أنياب ريال مدريد؟

كشفت الأيام الأخيرة عن ملحمة تعاقدية أبطالها مانشستر يونايتد وريال مدريد، وبطلها الرئيسي المدافع الشاب ليني يورو. فما بدا وكأنه صفقة عادية، تحول إلى معركة مالية شرسة بين عملاقين من عمالقة الكرة الأوروبية.

وفقاً لتقرير نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن السر وراء فوز “الشياطين الحمر” بخدمات يورو يكمن في عرض مالي مذهل. فبينما قدم النادي الملكي راتباً سنوياً يبلغ 2.5 مليون جنيه إسترليني، جاء رد مانشستر يونايتد بمثابة صاعقة، حيث عرض ثلاثة أضعاف هذا المبلغ، ليصل الراتب السنوي للاعب الشاب إلى 8.1 مليون جنيه إسترليني.

هذا العرض السخي لم يكن فقط كافياً لإقناع اللاعب، بل أيضاً دفع نادي ليل الفرنسي للموافقة على صفقة انتقال بلغت قيمتها 52 مليون جنيه إسترليني. وفي مواجهة هذه الأرقام الفلكية، قرر ريال مدريد الانسحاب من السباق، مفضلاً الاحتفاظ بموارده المالية للبحث عن خيارات أخرى في المستقبل.

لكن يبدو أن القدر كان له رأي آخر في هذه الصفقة المثيرة. فبينما كان مشجعو مانشستر يونايتد يحلمون برؤية نجمهم الجديد يتألق على أرض الملعب، تعرض يورو لإصابة قاسية خلال مباراة ودية ضد آرسنال، ليغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر منذ يوليوز الماضي.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا/

Exit mobile version