كولينز بعد خسارتها امام شفيونتيك : سيكون هذا موسمي الأخير

أعلنت ​دانييل كولينز انها ستعتزل هذا الموسم بعد خسارتها في الدور الثاني أمام البولندية ايغا شفيونتيك المصنفة الأولى عالميا في استراليا المفتوحة. .

وقالت اللاعبة الأميركية البالغ عمرها 30 عاما إنها سئمت من كثرة السفر وتريد تكوين أسرة.

وقالت كولينز بعد المباراة : “سيكون هذا موسمي الأخير في المنافسات. لا أعرف حقاً متى بالضبط، لكن هذا سيكون موسمي الأخير وأنا أتطلع حقاً إلى ذلك “.

وبلغت أعلى تصنيف في مسيرتها عام 2022 عندما احتلت المركز السابع عالمياً بعد فوزها على شفيونتيك في نصف نهائي استراليا المفتوحة قبل أن تخسر أمام آشلي بارتي في النهائي كما وصلت للدور الثمانية في بطولة فرنسا المفتوحة في عام 2020 .

وقالت كولينز للصحافيين: “أشعر وكأنني حظيت بمسيرة مهنية جيدة للغاية. كان هناك بالتأكيد صعود وهبوط، وأعتقد أن السفر وبعض الأشياء بعيداً عن الملعب بشأن جدول البطولات وكل ذلك، هذه رياضة صعبة حقاً “.

وتابعت:” لدي أشياء أخرى أرغب في تحقيقها في حياتي بعيداً عن التنس، وأود أن أكون قادرة على الحصول على الوقت الكافي للقيام بذلك. من الواضح أن إنجاب الأطفال أولوية كبيرة بالنسبة لي”.

وقالت كولينز إنها فخورة بالظهور بقوة أمام شفيونتيك اليوم وإن الخسارة لم تكن مؤلمة بقدر ما كانت عليه في وقت سابق من مسيرتها.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version