كوكو غوف تواصل تألقها في دورة تورونتو للماسترز، وسابالينكا وأوستابنكو يتأهلن

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

بلغت الأميركية كوكو غوف، المصنفة أولى عالمياً، الدور الثالث من دورة تورونتو للماسترز في كرة المضرب، بعد فوزها الصعب على الصينية وانغ يافان بمجموعتين دون رد، بواقع 6-4 و6-4.

غوف أعربت عن ارتياحها لأدائها بعد المباراة، حيث قالت: “كان الأمر صعباً. أعتقد أنني ارتكبت بعض الأخطاء، لكن بشكل عام قدمت أداء جيداً، وبالتالي أنا سعيدة بما قدمت.” وأضافت: “سيكون الفوز باللقب هنا مميزاً، لا سيما وأنني أعمل على استعادة تأقلمي مع الملاعب الصلبة. لا أتوقع الكثير، أحاول فقط اللعب بطريقة جيدة”.

في الدور التالي، ستواجه غوف الروسية ديانا شنايدر، التي قلبت تأخرها أمام البولندية ماغدالينا فريش، لتفوز بعد مباراة مثيرة بثلاث مجموعات، بنتيجة 2-6، 6-3، و7-6 5-7.

وفي المقابل، لم تواجه البيلاروسية أرينا سابالينكا أي صعوبة في تخطي الصينية يوان يوي، حيث انتهت المباراة بفوز سابالينكا بمجموعتين دون رد، بواقع 6-2 و6-2 في 81 دقيقة. سابالينكا ستلتقي في الدور المقبل مع البريطانية كايتي بوتلر، التي تأهلت بعد انسحاب البرازيلية بياتريز مايا حداد بسبب إصابة في أسفل الظهر بعد شوطين فقط.

كما قلبت اللاتفية يلينا أوستابنكو، المصنفة رابعة، تأخرها أمام الإسبانية باولا بادوسا، لتفوز في النهاية بمجموعات 3-6، 7-6 (7-3)، و6-2، في مباراة حافلة بالإثارة.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version