كانتي.. عودة محتملة إلى البريميرليج مع وست هام؟

أثار خبر اهتمام وست هام بضم نغولو كانتي لاعب وسط الاتحاد السعودي ضجة كبيرة في عالم كرة القدم. فبعد موسم واحد في المملكة العربية السعودية، هل يرغب كانتي في العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز؟

لا شك أن نغولو لاعب استثنائي حقق العديد من الإنجازات خلال مسيرته. فقد قاد ليستر سيتي للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخه، ثم انتقل إلى تشيلسي حيث فاز بلقبين للدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم مع منتخب فرنسا.

وذكرت تقارير صحفية أن وست هام قدم عرضًا بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع كانتي. على الرغم من أن هذا الرقم قد يبدو مرتفعًا للاعب يبلغ من العمر 33 عامًا، إلا أن أداء كانتي المميز في بطولة أمم أوروبا 2024 يؤكد أنه لا يزال قادرًا على تقديم الكثير في الملعب.

وتشير بعض المصادر إلى أن كانتي “لن يمانع” العودة إلى لندن، حيث عاش سابقًا خلال فترة لعبه مع تشيلسي. قد تشكل هذه الرغبة في خوض تجربة جديدة مع وست هام دافعًا قويًا لإتمام الصفقة.

في حال انضمامه إلى وست هام، سيكون كانتي هو الصفقة الرابعة للفريق هذا الصيف بعد وصول ماكس كيلمان ولويس جيلهيرم وويس فودرينغهام. ويسعى المدرب الجديد جولين لوبيتيغي إلى تعزيز صفوف الفريق بلاعبين مميزين مثل كانتي للمنافسة بقوة في الموسم المقبل.

يبقى السؤال حول ما إذا كان وست هام سينجح في إقناع الاتحاد بالتخلي عن كانتي. فمن ناحية، قد يرى مسؤولو الاتحاد أن بيع كانتي بسعر 20 مليون جنيه إسترليني صفقة جيدة، خاصة مع تقدمه في السن. بينما قد يفضلون الاحتفاظ به كأحد أهم لاعبي الفريق في مسيرتهم بدوري المحترفين السعودي.

لا شك أن عودة كانتي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ستكون بمثابة إضافة قوية لأي فريق ينضم إليه. ويبقى على وست هام الانتظار ومواصلة المفاوضات مع الاتحاد لمعرفة ما إذا كان سينجح في إعادة هذا النجم المخضرم إلى إنجلترا.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version