كأس المانيا: فولفسبورغ يطيح بحامل اللقب لايبزيغ وتأهل شتوتغارت على حساب يونيون برلين

في إطار منافسات الدور الـ32 من كأس المانيا “البوكال”، نجح فريق فولفسبورغ في إخراج حامل اللقب نادي لايبزيغ بعد فوز مستحق بنتيجة 1-0. استفاد فولفسبورغ من غياب داني أولمو والطرد الذي تلقاه يوسف بولسن ليضمن تأهله إلى الدور المقبل.

شهد الشوط الأول من المباراة أداءًً قويًًا ومثيرًًا من الجانبين. سيطر لاعبو لايبزيغ على الكرة بشكل كبير وقدموا هجمات مرتدة سريعة. نجح فاكلاف سيرني في تسجيل هدف التقدم لفولفسبورغ في الدقيقة 14. بالرغم من محاولات لاعبي لايبزيغ للتعادل، إلا أن الفعالية الهجومية غابت عنهم. لاعبو فولفسبورغ قدموا هجمات مرتدة خطيرة وكانوا قريبين من تسجيل هدف ثاني، ولكن الحظ لم يكن في صفهم. انتهى الشوط الأول بتقدم فولفسبورغ 1-0.

في الشوط الثاني، تلقى لايبزيغ ضربة موجعة بعد طرد يوسف بولسن في الدقيقة 56. على الرغم من العدد الأقل للاعبيهم، حاول لاعبو لايبزيغ الضغط بقوة على مرمى الخصم، ولكن اللمسة الأخيرة غابت عنهم. قدم لاعبو فولفسبورغ أداء دفاعي قويً ونجحوا في الحفاظ على تقدمهم. اختتمت المباراة بفوز فولفسبورغ 1-0 وتأهلهم إلى الدور المقبل.

في باقي المباريات، حقق شتوتغارت فوزًا مهمًا على يونيون برلين بنتيجة 1-0، حيث سجل دينيز أونداف هدف الفوز في الدقيقة 45. بينما خسر غرويتر فورث أمام هومبورغ بنتيجة 2-1.

كأس المانيا
كأس المانيا

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version