فنربخشة يطمح لثلاثية مغربية.. أوناحي على رادار مورينيو بعد النصيري وأمرابط

يبدو أن نادي فنربخشة التركي قد وجد ضالته في المواهب المغربية. فبعد أن نجح في ضم كل من يوسف النصيري وسفيان أمرابط، ها هو النادي التركي العريق يضع نصب عينيه جوهرة مغربية ثالثة: عز الدين أوناحي.

وكأنها قصة من قصص ألف ليلة وليلة الكروية، تتوالى الأحداث بشكل مثير. فبعد أن أسعد فنربخشة جماهيره بضم النصيري في صفقة مدوية الشهر الماضي، وتبعها بالتعاقد مع أمرابط، يبدو أن الشهية التركية للمواهب المغربية لم تنته بعد.

في قلب هذه الدراما الكروية يقف المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، الذي يبدو أنه قد وقع في غرام الأسلوب المغربي. فحسب ما أوردته صحيفة “تكفيم” التركية، فإن “السبيشال وان” قد أوصى بضرورة ضم أوناحي، في خطوة وصفتها الصحيفة بـ”القنبلة” القادمة.

تخيل للحظة ثنائية أمرابط وأوناحي في وسط ميدان فنربخشة! إنها رؤية تبعث على الإثارة والترقب. فمورينيو، المعروف بحنكته التكتيكية، يبدو أنه يخطط لثورة مغربية في قلب الملعب التركي.

لكن الطريق لضم أوناحي قد لا يكون مفروشاً بالورود. فاللاعب الذي يتألق حالياً مع أولمبيك مارسيليا، سيكون بلا شك محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى. ومع ذلك، فإن فنربخشة يملك ورقة رابحة: الوقت. فالميركاتو الصيفي في تركيا سيظل مفتوحاً حتى 13 شتنبر، مما يمنح النادي فرصة ذهبية للتفاوض وإقناع اللاعب وناديه.

في النهاية، يبقى السؤال الملح: هل سينجح فنربخشة في إكمال ثلاثيته المغربية؟ وهل سنشهد تحالفاً مغربياً قوياً في قلب الدوري التركي؟ الإجابة ستتضح في الأيام القادمة، لكن المؤكد أن كرة القدم المغربية تواصل فرض نفسها كقوة لا يستهان بها على الساحة الأوروبية.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version