فنربخشة يحسم تأهله رغم خسارته امام يونيون رويال وريمونتادا تاريخية لباوك اثينا

في إطار فعاليات إياب دور الستة عشر من منافسات دوري المؤتمر الأوروبي، نجح نادي فنربخشة التركي في التأهل إلى ربع النهائي على الرغم من خسارته أمام يونيون رويال البلجيكي بنتيجة 1-0، حيث استفاد من تفوقه في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1، ليتأهل بمجموع المباراتين بنتيجة 4-1.

كانت المنافسة قوية في الشوط الأول، حيث سيطر لاعبو فنربخشة على الكرة، بينما نشطت مرتدات لاعبي رويال يونيون وشكلوا خطورة كبيرة على مرمى الفريق التركي. في الدقيقة 18، ألغى حكم المباراة هدفاً لفنربخشة بداعي التسلل سجله اللاعب برايت أوسايي سامويل. انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، واصل لاعبو رويال يونيون سيطرتهم الكبيرة، وأحرز ماتياس راسموسين هدف التقدم للفريق البلجيكي في الدقيقة 68، مما أشعل الأجواء في المباراة. حاول لاعبو الفريق التركي الضغط بقوة من أجل العودة إلى اللقاء، وفي الدقائق الـ15 الأخيرة زاد لاعبو فنربخشة من جهودهم، لكن محاولاتهم باءت بالفشل. لم ينجح لاعبو الفريق البلجيكي في تسجيل هدف ثانٍ، وانتهت المباراة بفوز يونيون رويال بنتيجة 1-0.

في مباراة أخرى، حقق نادي باوك أثينا ريمونتادا قوية بفوزه على دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة 5-1، ليعوض خسارته في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0، وبمجموع المباراتين 5-3 لصالحه.

Exit mobile version