رياضات مختلفة

فالتيري بوتاس يؤكد محادثاته مع مرسيدس ويرفض عقدًا لمدة عام واحد

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

أكد سائق الفورمولا 1 في فريق ساوبر، فالتيري بوتاس، أنه أجرى محادثات مع مدير فريق مرسيدس، توتو وولف، بشأن عودة محتملة للفريق، ولكنه لم يرغب في التوصل إلى اتفاق لمدة عام واحد فقط. بوتاس، الذي قاد لمرسيدس بين عامي 2015 و2021، ينتهي عقده الحالي مع ساوبر في 2024 ولم يتم تجديده حتى الآن.

صرح بوتاس لصحيفة “ميرور” البريطانية قائلاً: “ملء مكان لمدة عام واحد، لا أعتقد أن هذا هو ما أريده أو أحتاجه في الوقت الحالي. بالنسبة للعام المقبل، أريد شيئًا متعدد السنوات مع خطة واضحة للسنوات المقبلة والعمل معًا في ذلك الوقت. أعتقد أن هذا ما أحتاج إليه، تحدٍ جيد وخطة واضحة. إذا أمضيت عامًا واحدًا فقط، فستعود إلى المربع الأول مرة أخرى وتنظر إلى ما هو التالي”.

أكد بوتاس أنه يحتفظ بعلاقة صداقة قوية مع توتو وولف، مما يجعل المحادثات بينهما مفتوحة وصريحة. قال: “أنا صديق جيد لتوتو، لذا، بالطبع، تحدثنا عن كل شيء.” تعكس هذه العلاقة الجيدة بين السائق ومدير الفريق إمكانية استمرار التواصل والمفاوضات بشأن مستقبل بوتاس في الفورمولا 1.

توضح تصريحات بوتاس أنه يبحث عن استقرار وفرصة لتحديات جديدة مع خطة واضحة وطويلة الأمد. يريد السائق الفنلندي أن يضمن وجوده في فريق يقدم له الدعم الكامل والتخطيط السليم لتحقيق أهدافه المستقبلية في رياضة الفورمولا 1.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟