فاطمة الزهراء أبو فارس تحمل آمال المغرب في التايكوندو الأولمبي

بعد خروج لاعبة التايكوندو أميمة البوشتي من دور الـ16 في فئة تحت 49 كجم يوم الأربعاء، تتجه الأنظار الآن نحو النجمة الصاعدة فاطمة الزهراء أبو فارس.

أبو فارس، الحائزة على الميدالية الذهبية في أولمبياد الشباب ببوينس آيرس 2018، ستخوض أول نزال لها في الألعاب الأولمبية غدا السبت. ستواجه اللاعبة الأردنية رما أبو الرب في دور الـ16، في محاولة للتأهل إلى ربع النهائي.

تتمتع أبو فارس بسجل حافل، فهي بطلة إفريقيا لعدة مرات، وتسعى لمواصلة مشوارها الناجح على الساحة الأولمبية. في حال فوزها، ستواجه في ربع النهائي الفائزة من مباراة التركية نافيا كوس أيدين والتشيلية فيرناندا أغيري.

لكن المهمة لن تكون سهلة أمام منافستها الأردنية. فرما أبو الرب تعد من أفضل لاعبات التايكوندو في الأردن، وقد حققت العديد من الانتصارات في بطولات دولية في آسيا وأوروبا. من أبرز إنجازاتها الأخيرة فوزها في البطولة العربية المفتوحة بالإمارات العربية المتحدة عام 2024، وبطولة بيروت المفتوحة عام 2023.

تحمل مشاركة أبو فارس آمال كبيرة للمغرب في رياضة التايكوندو. فهي تمثل الجيل الجديد من الرياضيين المغاربة الذين يسعون لترك بصمتهم في المحافل الدولية الكبرى.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version