عرض السماك داون: راندي اورتن يختار سماك داون على حساب الرو لتصفية حسابه مع فريق “The Bloodline”

استضافت حلبة Barclays Center in Brooklyn الاحداث المثيرة التي شهدها ​عرض السماك داون ،بعد غياب 18 شهر عن المنافسات ها هو ​راندي اورتن​ قد عاد في survivor series ومنح فريق ​كودي رودس​ الافضلية في مباراة war games وواجه اورتن خيار محيّر لجهة الانضمام الى الرو أو السماك داون.

تم اغراء اورتن بعرضي الرو والسماك داون حيث حاول كل من ​نيك الديس​ و​آدم بيرس​ ضم اورتن الى العرض الخاص به ولكن تاريخه الاسود مع فريق the bloodline سهل من عملية اختياره ليصبح نجما” ثابتا” في السماك داون.

راندي اورتن يختار السماك داون على الرو.

في بداية العرض واجه المستشار ​بول هايمان​ مدير السماك داون نيك الديس وهاجمه لجهة اصراره على تقديم عرض لراندي اورتن للانضمام الى السماك داون، ليرد عليه نيك الديس انه سيوقع مع اورتن حتى لو كلفه الامر عرض فريق the bloodline ضمن الاتفاق ليضمن توقيع اورتن ليجن جنون بول هايمان بشكل كبير و بعدها واجه نيك الديس مدير الرو آدم بيرس والذي اصر ايضا” على التوقيع مع اورتن ليحتدم الصراع بينهما.

بعدها دخل راندي اورتن الى الحلبة ليتوجه اليه كل من نيك الديس وآدم بيرس وقدم بيرس عرض كبير لاورتن ووعده بمواجهة الفائز بين البطل سيث رولينز وجاي اوسو على اللقب، فيما قدم نيك الديس عرضا” مغريا” حيث قدم له فريق the bloodline للنيل منهم وهذا الامر اغرى راندي اورتن وقبل توقيع العقود دخل هايمان الحلبة ووتوجه الى راندي وقال له ان فريق the bloodline سيسهل له القرار.

ودخل جيمي اوسو وسولو سيكوا الحلبة واقدموا على ضرب اورتن ليتدخل بعدها LA KNIGHT ويساند اورتن ليحظى الاخير بفرصة ضربة جيمي اوسو بحركة RKO وبعدها رمى اورتن عرض الرو خارج الحلبة ووقع على عرض السماك داون .

ابرز مجريات عرض السماك داون:

تمكن المصارع بوبي لاشلي من تحقيق الفوز امام خصمه Butch بحركة spear، بينما تفوق سانتوس ايسكوبار على خصمه Joaquin Wilde وبعد نهاية اللقاء واصل ايسكوبار ضرب خصمه ليدخل دراغون لي ويحاول انقاذ الوضع ليحتدم الصراع بين ايسكوبار ودراغون لي.

وبعدها واجه كيفن اوينز وجها” لوجه بطل الولايات المتحدة بول لوغان والذي حضر لمباراة من 8 متبارين والفائز سيكون المرشح الاول لمواجهته على اللقب وبعدها دخل كل من اوستن ثيوري وGrayson Waller الحلبة واحتدم الصراع ليوجه اوينز ضربة اوقع بها ثيوري من على الحلبة وواجه بعدها اوينز خصمه Grayson Waller في مباراة وانتصر عليه وحاول ثيوري التدخل في اللقاء ولكن دون جدوى وفوز اوينز سبب بغضب بول لوغان،فيما تمكنت بيانكا بلير من تحقيق الفوز امام Kairi Sane وكانت بلير وجهت حديث مباشر للبطلة Iyo Sky لترد عليها الاخيرة ان عليها تجاوز كل اعضاء Damage CTRL لتواجهها على اللقب العالمي.

السماك داون

قد يهمك أيضا:

عودوا إلي الدِّين لتعد فلسطين 🇵🇸 #الوداد
Exit mobile version