صراع الأهداف يشتعل: كين ومبابي يتصدران قائمة هدافي دوري الأبطال

في معترك دوري أبطال أوروبا، تتألق النجوم وتتوهج المواهب في سماء الكرة العالمية. بعد مباراة الأمس التي جمعت عملاقي الكرة، ريال مدريد وبايرن ميونخ، في نصف النهائي، تشتد المنافسة على لقب الهداف. يتربع على عرش القائمة كين من بايرن ميونخ ومبابي من باريس سان جيرمان برصيد 8 أهداف لكل منهما.

يتبعهما في السباق غريزمان من أتلتيكو مدريد وهالاند من مانشستر سيتي بتسجيل 6 أهداف. وفي المرتبة التالية، يأتي مجموعة من اللاعبين الذين أحرزوا 5 أهداف، وهم: ألفاريز وفودين من مانشستر سيتي، ألفارو موراطا من أتلتيكو مدريد، جالينو من بورطو، هويلوند من مانشستر يونايتد، وثنائي ريال مدريد رودريغو وفينيسيوس جونيور.

تتواصل المنافسة بلاعبين سجلوا 4 أهداف، ومنهم بيلينغهام وخوسيلو من ريال مدريد، إيفانيلسون من بورطو، جابرييل جيسوس وساكا وتروسار من أرسنال، إيموبيلي من لاتسيو روما، أوبيندا من لايبزيتش، وسيكان من شاختار دونيتسك.

وأخيرًا، يبرز في القائمة لاعبون برصيد 3 أهداف، مثل دي يونغ من أيندهوفن، اليونوسي من كوبنهاغن، فيليكس وليفاندوفسكي ورافينيا وطوريس من برشلونة، جواو ماريو من بنفيكا، لينو من أتلتيكو مدريد، ومينديز من ريال سوسيداد. الأنظار تتجه نحو الأدوار القادمة، حيث ستحدد الأهداف المقبلة مصير اللقب ومن سيتوج بلقب الهداف الأول في البطولة الأشهر على مستوى الأندية في العالم.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version