صحفي السنة  : هشام  بن ثابت “إعلامي مقتدر ذو مهنية رائدة “

على امتداد أكثر من عقدين من الزمن ،ومنذ التحاقه بطاقم جريدة العلم تمكن الصحفي هشام بن ثابت
من تكوين نفسه ودخول عالم الصحافة الرياضية من بابه الأرحب بفضل ما يتوفر عليه من كفاءة وخبرة ميدانية أهلته ليقدم الشيء الكثير في هذا الميدان الشاسع المرتبط بمهنة المتاعب .
هشام بن ثابت  عين رئيسا  للقسم الرياضي  بجريدة العلم سنة2006وشارك في عدة دورات تكوينية على الصعيد  المحلي والعربي والافريقي والدولي مما خول له النجاح في تغطية الكثير من التظاهرات الرياضية الكبرى ،وهو الأمر الذي قاده لبلوغ العضوية في المكتب التنفيذي للجمعية المغربية للصحافةالرياضية .
خطوات عملاقة من هذا الصحفي الكفء جعلت منه شعلة من العطاء في مجال تخصصه ،ليصبح منسقا إعلاميا تابعا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مكلفا بالمباريات المقامة بمدينة الرباط .
ولأن لكل مجتهد نصيب كما يقال ،فإن الصحفي هشام بن ثابت واصل مساره بكفاءة واقتدار ،فوضعت فيه الثقة ليصبح أمين مال الجمعية المغربية للصحافة الرياضية .
وأكيد ان تحمل هشام للعديد من المسؤوليات وأداءه لعمله على الوجه المطلوب جعل منه صحفيا متميزا، مما فتح امامه المجال رحبا للقيام بالكثير من الانجازات المشرفة التي من شأنها ان تبقيه دوما في دائرة الضوء .
هشام بن ثابت يصر وبإلحاح كبير على مواصلة مسيرته الناجحة في ميدان الصحافة الرياضية إذ تحذوه رغبة كبيرة لخدمة وطنه والعمل على تقديم الأجود في مجال تخصصه ،
وماذلك بالامر المستعصي والعسير على رجل يحترم مهنته ويخلص لها ويسعى جاهدا للبصم فيها على كل مايريح النفوس ويثلج الصدور ثم يبعث على السرور

Exit mobile version