شغب وانسحاب وانطلاقة متأخرة ..هذا ما حدث خلال مباراة البرازيل والأرجنتين

شهدت أحداث المباراة التي جمعت الارجنتين و البرازيل ضمن منافسات الجولة السادسة لتصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة الى ​كأس العالم 2026​ اشتباكات عنيفة بين جماهير الأرجنتين وقوات الأمن في ملعب ماركانا مما تسبب في سقوط أحد المشجعين واصطحابه الى المستشفى و توقف اللقاء لمدة 30 دقيقة تقريبا.

و بعد نهاية عزف النشيد الوطني للمنتخبين وقبل انطلاق اللقاء، وقعت اشتباكات بين جماهير المنتخبين في المدرجات وتطورت الامور لتتدخل الشرطة البرازيلية وتقوم بالهجوم على جماهير الأرجنتين .

هذا الامر اصاب ​ليونيل ميسي​ وزملائه بالغضب وانسحبوا من أرضية الملعب اعتراضا على اعتداء الأمن على جماهيرهم قبل أن يعودوا مرة أخرى الى ارض الملعب بعد مفاوضات .

كذلك اشتبك الثنائي رودريغو وليونيل ميسي لاعبا منتخبي البرازيل ضد الأرجنتين قبل انطلاق المباراة قبل أن يتدخل اللاعبون للفض بينهما،

دائمًا ما تتسم مواجهات ​منتخب البرازيل​ ضد الأرجنتين بالإثارة الكبيرة نظرا لقوة كلا المنتخبين على المستوى الفني بتواجد مجموعة كبيرة من أبرز اللاعبين المحترفين فى أوروبا بالإضافة إلى الشعبية الكبيرة لهما.

كذلك اتى اللقاء في ظل رغبة المنتخبين في تحقيق الانتصار بعد خسارتهما في الجولة الماضية حيث تعرضت الارجنتين لهزيمة وسط جماهيرها أمام الاوروجواي بهدفين دون رد، فيما سقط منتخب البرازيل في فخ الهزيمة أيضا أمام كولومبيا بهدفين مقابل هدف.

البرازيل

قد يهمك أيضا:

عودوا إلي الدِّين لتعد فلسطين 🇵🇸 #الوداد
Exit mobile version