سينر يعبّر عن ارتياحه بعد تبرئته من تهم تعاطي المنشطات ويؤكد قطع علاقته بمعالجه ومدربه

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

أعرب الإيطالي يانيك سينر، المصنّف الأول عالمياً في كرة المضرب، عن ارتياحه بعد تبرئته من تهم تعاطي المنشطات التي كانت قد طالت سمعة مسيرته الرياضية. يأتي ذلك بعد أن ثبت تعاطيه مادة محظورة مرتين في مارس، حيث أكد سينر أنه لم يرتكب أي خطأ متعمد.

وفي تصريحات أدلى بها عقب صدور القرار، أوضح سينر كيف تمكن من مواصلة لعبه دون أن يتعرض لإيقاف مؤقت طويل الأمد، بفضل التحريات السريعة التي أجراها فريقه. فقد حدد فريقه أن السبب وراء تعاطيه المادة المحظورة كان استخدام رذاذ أعطاه إياه مدربه أومبرتو فيرارا، عبر المعالج الفيزيائي جياكومو نالدي.

وقال سينر، الذي أشار إلى فقدان الثقة في كل من نالدي وفيرارا: “أريد أن أبدأ بأنهما كانا جزءاً مهماً من مسيرتي. لقد عملنا معاً لمدة عامين، وحققنا الكثير من النجاح. كان لدينا فريق رائع خلفنا”. وأضاف: “لكن بسبب هذه الأخطاء، لا أشعر بالثقة الكافية لمواصلة العمل معهما. الشيء الوحيد الذي أحتاجه الآن هو مجرد بعض الهواء النقي. كنت أعاني كثيراً في الأشهر الأخيرة وانتظرت النتيجة. الآن، أحتاج فقط إلى بعض الهواء النقي”.

سينر، الذي وصف الفترة التي قضاها تحت التهم بالقلق البالغ، أبدى أمله في أن تكون هذه القضية الأخيرة التي يواجهها من هذا النوع، قائلاً: “بالطبع كنت قلقاً، لأنها كانت المرة الأولى بالنسبة لي. وآمل أن تكون المرة الأخيرة التي أكون فيها في هذا الموقف”.

وفي ختام تصريحاته، عبر سينر عن سعادته بأن القضية قد خرجت أخيراً إلى النور، قائلاً: “أنا سعيد فقط لأن الأمر قد خرج أخيراً إلى النور. إنه شيء كنت أنتظره، والآن أصبح كل شيء واضحاً”.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version