سفيتولينا تتألق في رولان غاروس وتأهل صعب لماديسون كيز وخروج يلينا أوستابينكا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

واصلت بطولة فرنسا المفتوحة – رولان غاروس إثارتها بمباريات قوية ومفاجآت عديدة في الدور الثاني. تألقت اللاعبة الأوكرانية إيلينا سفيتولينا وتأهلت إلى الدور الثالث بعد فوزها على منافستها ديان باري بمجموعتين دون رد. جاءت نتائج المجموعات 6-4 و7-6 (7-2) لصالح سفيتولينا، التي أظهرت أداءً مميزاً في المباراة.

قدمت إيلينا سفيتولينا أداءً قوياً في مباراتها ضد ديان باري، حيث تمكنت من السيطرة على المباراة والفوز بمجموعتين دون رد. حققت سفيتولينا الفوز بفضل ضرباتها القوية وتركيزها العالي، لتضمن بذلك مكانها في الدور الثالث من البطولة.

في مفاجأة كبيرة، خرجت اللاعبة اللاتفية يلينا أوستابينكا من البطولة بعد خسارتها أمام كلارا تاوسون بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة. انتهت المباراة بنتيجة 7-6 (7-4)، 4-6، 6-3 لصالح تاوسون، التي قدمت أداءً رائعاً ضد أوستابينكا وتمكنت من تحقيق الفوز.

كما شهدت البطولة تأهل اللاعبة الأمريكية ماديسون كيز إلى الدور الثالث بعد فوزها على المصرية ميار شريف بمجموعتين دون رد. جاءت نتائج المجموعات 6-0 و7-6 (9-7) لصالح كيز، التي واجهت منافسة قوية من شريف في المجموعة الثانية لكنها تمكنت من تحقيق الفوز في النهاية.

من ناحية أخرى، خرجت اللاعبة البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا من البطولة بعد خسارتها أمام ميرا أندريفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة. انتهت المباراة بنتيجة 6-3، 3-6، 7-5 لصالح أندريفا، التي قدمت أداءً رائعاً ونجحت في تحقيق الفوز على أزارينكا.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version