ريكاردو يواجه ذكريات مؤلمة: “سأحيي المنعطف الثالث في زاندفورت وأواصل السير”

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

اعترف سائق الفورمولا 1 في فريق آر بي، دانيال ريكاردو، أنه كان له “فكر” في الإصابة التي تعرض لها في حلبة زاندفورت خلال سباق جائزة هولندا الكبرى الموسم الماضي. ريكاردو، الذي تعرض لكسر في يده أثناء سباق الموسم الماضي وغاب عن عدة سباقات بسبب هذه الإصابة، تحدث بصراحة عن تأثير الحادث على مشاعره في الوقت الذي يستعد فيه للعودة إلى الحلبة الهولندية هذا الموسم.

في تصريحاته، أكد ريكاردو أنه بينما كانت ذكرى الإصابة ماثلة في ذهنه، فإنه مصمم على مواجهة هذه المشاعر ومواصلة تقديم أدائه القوي. وقال: “لقد فكرت في الأمر. لكنني سأركب السيارة وسأحيي المنعطف الثالث، وسألقي عليه التحية قليلاً ثم أواصل السير. لا يمكنني أن أخاف من القيادة، وسأقدم ما هو مطلوب مني”.

تعكس تصريحات ريكاردو مدى إصراره على التغلب على التحديات التي واجهها في زاندفورت الموسم الماضي. وعلى الرغم من أن الحادث كان تجربة صعبة، يبدو أن ريكاردو قد اتخذ قرارًا بالتعامل مع الذكريات المؤلمة بطريقة إيجابية، عبر التركيز على الأداء الجيد والالتزام بروح المنافسة.

عودة ريكاردو إلى حلبة زاندفورت ستكون فرصة له لإثبات قدرته على التعافي والتفوق، وهو ما يضيف مزيدًا من الإثارة والترقب لمتابعي الفورمولا 1.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version