كرة القدم

ريال مدريد يقلص الفارق مع برشلونة بفوز شاق على ديبورتيفو ألافيس

ضمن فعاليات الجولة السابعة من منافسات ​الدوري الإسباني “الليغا”​، قلص​ ريال مدريد الفارق مع غريمه برشلونة إلى نقطة وحيدة بعد فوز صعب بنتيجة 3-2 على ​ديبورتيفو ألافيس​، حيث تقدم الفريق الملكي بثلاثة أهداف قبل أن يقلص ألافيس الفارق في الدقائق الأخيرة.

الشوط الأول: تفوق ريال مدريد المبكر

بدأ الشوط الأول بطريقة نارية من جانب ريال مدريد، حيث تمكن لوكاس فاسكيز من خطف هدف التقدم في الدقيقة الأولى بعد عمل كبير من فينيسيوس جونيور. استمر الفريق الملكي في فرض سيطرته الكبيرة، وألغى حكم اللقاء هدفاً لكيليان مبابي في الدقيقة 22 بداعي التسلل. وفي الدقيقة 39، تمكن مبابي من تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة حاسمة من جود بيلينغهام، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد 2-0.

الشوط الثاني: هدف ثالث وصعوبات في النهاية

مع بداية الشوط الثاني، أضاف البرازيلي رودريغو الهدف الثالث في الدقيقة 48 بعد تمريرة حاسمة من لوكاس فاسكيز. حاول مدرب ألافيس، غارسيا، إجراء تعديلات لتحسين أداء فريقه الهجومي، لكن سيطرة ريال مدريد كانت كبيرة. قام المدرب كارلو أنشيلوتي بعدة تبديلات لإراحة بعض اللاعبين، وكان اندريك قريباً من تسجيل الهدف الرابع لكن تسديدته ارتطمت بالقائم.

ألافيس يقلص الفارق في الدقائق الأخيرة

في الدقائق الـ15 الأخيرة، واصل ريال مدريد السيطرة ولكن غابت الفعالية الهجومية. تمكن ألافيس من تقليص الفارق في الدقيقة 85 عبر كارلوس بينافيديس، ثم أضاف كيكي غارسيا الهدف الثاني في الدقيقة 87. ومع ذلك، انتهت المباراة بفوز شاق لريال مدريد بنتيجة 3-2.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟