كرة القدم

ريال مدريد يفوز على لايبزيغ 1-0 في دوري أبطال أوروبا

في إطار فعاليات ذهاب دور ال16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، تمكن ريال مدريد الإسباني من تحقيق فوز ثمين خارج أرضه أمام لايبزيغ الألماني بنتيجة 1-0.

وبهذا الفوز، يقترب الفريق الإسباني من التأهل لدور ربع النهائي.بدأ الشوط الأول بشكل قوي وسريع من قبل لاعبي لايبزيغ، حيث سجل المهاجم السلوفيني بينجامين سيسكو هدفاً سريعاً في الدقيقة الثانية، لكن الحكم ألغى الهدف بسبب التسلل بعد استخدام تقنية الفيديو.

وبعد ذلك، قام حارس ريال مدريد أندريه لونين بصده لمحاولة خطيرة من بنجامين سيسكو. وللريال بعض المحاولات الخطيرة أيضاً، لكن اللاعبين لم يتمكنوا من ترجمتها إلى أهداف.

من جانب لايبزيغ، كان هناك بعض المحاولات الخطيرة أيضاً، لكن التوفيق لم يكن حليفهم.انطلق الشوط الثاني بشكل قوي من لاعبي ريال مدريد، حيث نجح إبراهيم دياز في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 49 بعد تمريرة حاسمة من داني كارفخال.

هذا الهدف أضاف حماساً للمباراة، حيث قام لاعبو لايبزيغ بضغط قوي، لكنهم لم يتمكنوا من التسجيل بسبب تصدي الحارس لمحاولاتهم الخطيرة.

وقد اقترب فينيسيوس جونيور من تسجيل هدف ثاني لريال مدريد، لكن تسديدته اصطدمت بالقائم. في الدقائق الأخيرة من المباراة، قام ماركو روز، مدرب لايبزيغ، بإجراء التبديلات في صفوف فريقه، لكن الفريق لم يتمكن من تسجيل هدف التعادل، مما جعل الفوز يبقى لصالح ريال مدريد بهدفٍ نظيف.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟