ديربي مدريد الناري.. أتلتيكو مدريد يخطف التعادل من ريال مدريد في الدقائق الأخيرة

تعانق قطبا مدريد في معركة حامية الوطيس على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”. أتلتيكو مدريد وريال مدريد قدما عرضاً كروياً مثيراً انتهى بالتعادل 1-1، في لقاء شهد تقلبات درامية وأحداثاً مثيرة للجدل.

بدأت المباراة بحذر شديد، كأنما يتحسس كل فريق خطوات خصمه. لكن سرعان ما تصاعدت وتيرة اللقاء مع فرص خطيرة تبادلها الفريقان. ألفاريز كاد أن يباغت الملكي مبكراً، لولا يقظة الحارس كورتوا. في المقابل، أظهر فالفيردي خطورة ريال مدريد بتسديدات قوية هزت أركان ملعب أتلتيكو.

مع بداية الشوط الثاني، ارتفعت حدة المنافسة. وفي الدقيقة 64، كسر إيدير ميليتاو حاجز الصمت بهدف أول للريال، مستثمراً تمريرة ذكية من فينيسيوس. لكن الدراما الحقيقية كانت في انتظار الجميع.

فجأة، توقفت المباراة لعشر دقائق بسبب سلوك مشين من بعض جماهير أتلتيكو، التي استهدفت حارس ريال مدريد بالمقذوفات. ورغم هذا التوتر، استؤنف اللقاء ليشهد فرصاً ضائعة من الجانبين، مع تألق لافت للحارسين كورتوا وأوبلاك.

وفي الوقت القاتل، وبينما كان الجميع يعتقد أن المباراة في طريقها للنهاية، فاجأ أنخيل كوريا الجميع بهدف التعادل في الدقيقة 90+4. لحظات من التوتر سادت الملعب مع تدخل تقنية الفيديو، قبل أن يتم احتساب الهدف وسط فرحة هستيرية لجماهير أتلتيكو.

ختام المباراة شهد طرد لورينتي، ليضيف فصلاً أخيراً من الإثارة إلى هذه الملحمة الكروية. وبهذه النتيجة، يحافظ ريال مدريد على صدارته برصيد 18 نقطة، بينما يقترب أتلتيكو بـ 16 نقطة في المركز الثالث.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version