كرة القدم

جدار فاليكانو الصلب يحبط طموحات جيرونا الهجومية في ليلة خالية من الأهداف

تعانق فريقا جيرونا ورايو فاليكانو في عناق التعادل السلبي ضمن الجولة السابعة من الليغا الإسبانية. كانت المباراة أشبه بمعركة ذهنية بين المدربين، حيث غابت الإثارة الهجومية التي اعتاد عليها عشاق الفريق الكتالوني.

منذ صافرة البداية، بدا واضحاً أن جيرونا يسعى لاستعادة بريقه الهجومي. فرض إيقاعه وسيطر على مجريات اللعب، لكن كل محاولاته اصطدمت بجدار دفاعي صلب أقامه رايو فاليكانو. وكأن الملعب تحول إلى قلعة محصنة، عجز فيها المهاجمون عن إيجاد أي ثغرة.

مع مرور الوقت، بدأ الإحباط يتسلل إلى لاعبي جيرونا. غابت اللمسة الأخيرة، وافتقدوا للحلول الإبداعية التي تميزوا بها في الموسم الماضي. في المقابل، نجح فاليكانو في تنفيذ خطته الدفاعية بحذافيرها، معتمداً على الهجمات المرتدة كسلاح للمباغتة.

حاول مدربا الفريقين كسر الجمود عبر إجراء تبديلات تكتيكية، لكن دون جدوى. وفي الدقائق الأخيرة، كادت المباراة أن تشهد انفراجة درامية. فرصتان خطيرتان لفاليكانو عبر هجمات مرتدة سريعة، قابلها إهدار لاعبي جيرونا لفرص ثمينة أمام المرمى، لتنتهي المباراة كما بدأت: صفر-صفر.

هذا التعادل، رغم طعم الإحباط الذي تركه لدى الجماهير، منح الفريقين نقطة ثمينة في سباق الترتيب. صعد فاليكانو إلى المركز العاشر، بينما ارتقى جيرونا إلى المركز الثاني عشر.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟