تهم جنائية تسقط ضد لاعب تشارلوت هورنتس مايلز بريدجز

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

قررت المحكمة العليا في مقاطعة مكلنبورغ في شمالي كارولينا إسقاط ثلاث تهم جنائية كانت موجهة ضد لاعب فريق تشارلوت هورنتس، مايلز بريدجز، بسبب “عدم كفاية الأدلة التي تبرر المحاكمة”. وقد جاء قرار المحكمة بناءً على البيانات المتضاربة التي جاءت من الحادث الذي وقع في أكتوبر وأدى إلى تلف سيارة.

ووفقًا لملف المحكمة، فإن البيانات المقدمة كانت تتعارض بشأن كيفية حدوث الحادث، مما جعله من الصعب على النيابة العامة أن تثبت قضيتها بشكل قاطع. وأشارت المعلومات إلى أن الضحية، التي كانت صديقة سابقة لبريدجز، قدمت إفادات متضاربة للشرطة، وفي وقت لاحق غيرت قصتها وأبدت عدم تأكدها من كيفية حدوث الأضرار.

بعد القرار الذي أصدرته المحكمة، عبّر بريدجز عن ارتياحه وشكره للقضاء على هذه التهم، مؤكدًا أنه يتطلع للعودة للعب والتركيز على مسيرته الرياضية. ومن جانبها، لم تعلق النيابة العامة على القرار، مما يظهر أنها تقبلت قرار المحكمة ولم تعتزم استئناف القضية.

يُذكر أن بريدجز هو لاعب بارز في فريق تشارلوت هورنتس، وقد أظهر قدراته الاستثنائية على مدار مسيرته الرياضية. وبعد هذا الحادث والتطورات الأخيرة، يأمل الجميع أن تكون هذه القضية قد وُضعت خلف ظهره، وأن يستمر بريدجز في تقديم الأداء المميز داخل الملعب.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version