تفاصيل مباريات دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة التي اقيمت اليوم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في بداية مباريات دور نصف النهائي من الدوري الأميركي للمحترفين لكرة السلة “بلاي أوف”، تألق كل من بوسطن سلتيكس وأوكلاهوما سيتي ثاندر بفوزين كبيرين على كليفلاند كافالييرز ودالاس مافريكس على التوالي.

في ملعب” تيدي غاردن”، سحق بوسطن المتصدر لمنطقة الشرق كليفلاند بفارق كبير وصل إلى 25 نقطة بنتيجة 120-95. تألق جايلين براون وديريك وايت من بوسطن بتسجيل 32 و25 نقطة على التوالي، حيث يواصل سلتيكس تقديم عروضه القوية في سعيه للفوز بلقبه الثامن عشر في الدوري. وقد سيطر بوسطن تمامًا على المباراة وتقدم بفارق كبير في النصف الثاني ليحسم فوزه بسهولة.

وفي مباراة أوكلاهوما، كانت المواجهة أكثر تنافسية بين ثاندر ومافريكس. بعد تأخره بتسع نقاط في منتصف المباراة، عاد دالاس في الربع الثالث ليقلص الفارق إلى نقطة واحدة. لكن ثاندر بتشكيلته الشابة استعاد توازنه سريعًا وحسم المباراة بفارق مريح وصل إلى 22 نقطة.

شهدت المباراة تألق شاي غلجيوس الكسندر من ثاندر بتسجيله 29 نقطة وصناعته لتسع تمريرات حاسمة، بينما كان كايري إرفينغ أفضل لاعب في دالاس بتسجيله 20 نقطة.

بهذه النتائج، بدأ كل من بوسطن سلتيكس وأوكلاهوما سيتي ثاندر مشوارهما في دور نصف النهائي بقوة، وسيكون من المثير متابعة تطورات السلسلتين وردود فعل الفرق في المباريات القادمة.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version