كرة السلة

تفاصيل دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين لليوم

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

بوسطن سلتيكس يصعد إلى الدور الثاني من البلاي أوف بعد تفوقه بشكل ساحق على ميامي هيت في المباراة الخامسة من سلسلة المباريات، بنتيجة 118-84. تألق لاعبو سلتيكس في هذه المباراة، حيث سجل جايلين براون وديريك وايت 25 نقطة لكل منهما، بينما قدم جايسون تاتوم أداءً مميزًا بتسجيله 16 نقطة و12 كرة مرتدة.

بوسطن سلتيكس، الذي احتل المركز الأول في المنطقة الشرقية خلال الموسم العادي، يكون أول الفرق في المنطقة يتأهل إلى الدور الثاني، وينضم إلى ثلاثة فرق من المنطقة الغربية: أوكلاهوما سيتي ثاندر، ودنفر ناغتس حامل اللقب، ومينيسوتا تمبروولفز.

تألق سلتيكس في هذه المباراة كردة فعل على الخسارة التي تلقوها من ميامي هيت في الدور النهائي للمنطقة الشرقية الموسم الماضي. وفي تصريحاته بعد المباراة، قال مدرب سلتيكس، جو مازولا: “لم أكن قلقًا حقًا بشأن ما حدث العام الماضي، لقد أحببت الطريقة التي تعاملنا بها مع السلسلة، دون القلق بشأن الخصم”.

وأضاف: “لقد أظهرنا نوايا اللعب والاهتمام بالتفاصيل ولياقة بدنية ثابتة، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية، بغض النظر عن الفريق الذي سنواجهه في الدور المقبل. سنستيقظ غدًا وعلينا أن نفعل ذلك مرة أخرى ضد فريق آخر”.

وسيواجه بوسطن سلتيكس الفائز من سلسلة كليفلاند كافالييرز وأورلاندو ماجيك، حيث يتقدم كافالييرز في السلسلة بنتيجة 3-2 بعد خمس مباريات.

ويذكر أن سلتيكس لم يكن لديه لاعب الارتكاز اللاتفي كريستابس بورزينغيس في هذه المباراة بسبب الإصابة، لكن ذلك لم يؤثر على أداء الفريق الذي سيطر على مجريات المباراة بشكل كامل.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟