تعليق مثير لخالد الغندور على الأفضل في مصر

علق الإعلامي خالد الغندور على اختياراته بموقع كورة بلس للأفضل في مصر خلال عام 2023 عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك.

وقال الغندور: “لما تختار لازم تكون عادل في اختياراتك طبيعي أن الشناوي يكون أحسن حارس وطبيعي أن كولر يكون أفضل مدرب بسبب بطولاته في ٢٠٢٣.

وأضاف: “وطبيعي بيرسي اللي حصل علي أفضل لاعب داخل أفريقيا يكون أفضل محترف في مصر وطبيعي أن زيزو يكون أفضل لاعب في مصر وهو اللاعب الوحيد اللي منور و جاله عروض بأكثر من ١٠ مليون دولار.

وأكمل الغندور قائلا: “وطبيعي أن كوكا اللاعب الوحيد تحت السن اللي تم اختياره في قايمة منتخب مصر الكبير و اللاعب اللي صعد لأولمبياد باريس مع المنتخب الاوليمبي واللي لعب أساسي في الأهلي علي لاعب مثل ديانج بستحق يكون أفضل لاعب صاعد و يأتي من بعده محمد حمدي وأسامة فيصل في ظل غياب الأمهر إبراهيم عادل بسبب الإصابات.

وتابع الغندور: “وطبيعي يكون هدف كهربا في الهلال السوداني من أفضل الأهداف وتم اختياره أفضل هدف في أفريقيا وفعلا هو هدف جميل فيه كل المهارات.

وواصل الغندور حديثه قائلا: “اخيرًا لو افضل مدافع هيكون عبد المنعم اللي أحرز هدف فوز الاهلي بدوري الأبطال وطبعا في غياب الونش للإصابة”.

وأنهى الغندور قائلا: “اختياراتي بناء علي عقلي وضميري وأيضا لاعب كورة سابق وإعلامي رياضي حاليا والاختيارات منطقية جدا بعيد عن زملكاويتي ❤️🙏 في النهاية أهم حاجة هولاء اللاعبين يكونوا مؤثرين مع منتخب مصر اللي هو أهم من الزمالك والأهلي”.

الغندور

قد يهمك أيضا:

أحمد الكون: يجب تغيير 40% من تشكيلة فريق الوداد #الوداد_الرياضي
Exit mobile version