كرة القدم

تصدّر كريستيانو رونالدو قائمة فوربس لأعلى الرياضيين أجرًا

تصدّر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي، قائمة فوربس لأعلى الرياضيين أجرًا للمرة الرابعة في مسيرته، فيما احتل لاعب الغولف الإسباني جون رام المركز الثاني.

تصدّر رونالدو الرياضي و أصبح الأعلى أجرًا في العالم بعد انتقاله إلى نادي النصر السعودي، حيث أفادت مجلة فوربس بأن إجمالي أرباحه المقدرة بلغت حوالي 260 مليون دولار، وهو الرقم القياسي الأعلى على الإطلاق للاعبي كرة القدم. بينما حصل جون رام على مبلغ يقدر بنحو 218 مليون دولار.

وجاء في المركز الثالث الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي انتقل إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، حيث كسب حوالي 135 مليون دولار. ومن ضمن هذا المبلغ، حصل على 65 مليون دولار من الأرباح على أرض الملعب بالإضافة إلى 70 مليون دولار من الصفقات مع الرعاة الرئيسيين مثل أديداس وآبل. فيما حل لاعب كرة السلة جيانيس أنتيتوكونمبو في المركز الخامس بأرباح قدرها 111 مليون دولار، تلاه كيليان مبابي في المركز السادس بمبلغ 110 مليون دولار، ثم نيمار بـ 108 مليون دولار، وكريم بنزيما بـ 106 مليون دولار. أما ستيفن كوري، فحل في المركز التاسع بـ 102 مليون دولار، وفي المركز العاشر جاء لامار جاكسون من فريق اتحاد كرة القدم الأميركي بـ 100.5 مليون دولار.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟