تأهل فافرينكا وماتشاك وموسيتي وسيروندولو

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

حقق السويسري ستانيسلاف فافرينكا تأهلاً مريحاً إلى الدور الثاني من منافسات فردي الرجال في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد فوزه على الروسي بافيل كوتوف بمجموعتين دون رد، وبنتيجة 6-1 و6-1.

كما عبر التشيكي توماس ماتشاك إلى الدور الثاني بتغلبه على الصيني زهانغ زهيزهين بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، وبنتيجة 6-2 و4-6 و6-2.

وفي مفاجأة رائعة، أطاح الإيطالي لورينزو موسيتي بالنجم الفرنسي غايل مونفيس بعد أن انتصر عليه بمجموعتين دون رد، وبنتيجة 6-1 و6-4. في الدور الثاني، سيواجه موسيتي الأرجنتيني ماريانو نافوني.

لم يواجه الأرجنتيني فرانشيسكو سيروندولو صعوبة تذكر في الفوز على التشيلي توماس باريوس فيرا، حيث انتهت المباراة بفوزه بمجموعتين دون رد، وبنتيجة 6-2 و6-1. سيلتقي سيروندولو في الدور الثاني مع الفرنسي أوغو هومبيرت.

تألق السيدات: كوكو غوف وبوكسا وروس

في منافسات فردي السيدات، تأهلت الأميركية كوكو غوف إلى الدور الثاني بعد تفوقها على الأسترالية أيلا توميانوفيتش بمجموعتين دون رد، وبنتيجة 6-3 و6-0. في الدور الثاني، ستواجه غوف الأرجنتينية ماريا كارلي.

وحققت الإسبانية كريستيانا بوكسا انتصاراً مميزاً على الكرواتية بيترا مارتيتش بمجموعتين دون رد، وبنتيجة 6-4 و6-3.

كما تأهلت الهولندية أرانتشا روس بعد فوزها على الأسترالية أوليفيا جراديشكي بمجموعتين دون رد، وبنتيجة 6-4 و6-1. في الدور المقبل، ستلتقي روس بالصينية كينوين زهينغ.

تتواصل الإثارة في منافسات التنس بأولمبياد باريس 2024، حيث أظهر اللاعبون استعدادهم العالي وصراعاتهم الشديدة في الطريق نحو الذهب. يتطلع عشاق التنس إلى الأدوار المقبلة لرؤية المزيد من اللحظات المثيرة والمباريات الحاسمة.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version