تأجيل مباراة المصرية ميار شريف ضد فوزنياكي بسبب الأمطار في أولمبياد باريس 2024

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تأجلت مباراة المصرية ميار شريف ضد الدنماركية كارولين فوزنياكي، والتي كانت مقررة في الدور الأول لمنافسات فردي السيدات في لعبة التنس ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقامة في العاصمة الفرنسية باريس.

جاء التأجيل بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت على الملاعب، ما أدى إلى إفساد أرضية الملعب وجعلها غير صالحة للعب. ورغم ذلك، لم تحدد اللجنة المنظمة موعداً جديداً لإقامة المباراة حتى الآن، مما يترك اللاعبين والجماهير في حالة من الترقب.

كانت ميار شريف تأمل في تقديم أداء مميز في هذه الدورة الأولمبية، خاصة بعد خروجها المبكر من الدور الأول في أولمبياد طوكيو الماضية. تسعى شريف إلى تحقيق نتائج أفضل هذه المرة، وتقديم صورة مغايرة تعكس تطور مستواها.

هذا التأجيل قد يؤثر على استعدادات اللاعبين ويزيد من الضغط النفسي عليهم، حيث كانوا يتطلعون لخوض المباراة في موعدها الأصلي. كما أن الجماهير التي كانت تنتظر بفارغ الصبر مشاهدة المباراة ستضطر إلى الانتظار حتى يتم الإعلان عن الموعد الجديد.

يبقى الجميع في انتظار إعلان اللجنة المنظمة للموعد الجديد للمباراة، وسط آمال بأن تتحسن الأحوال الجوية وتتمكن ميار شريف من تقديم أفضل ما لديها في هذه الدورة الأولمبية.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version