بودريقة.. العقل المدبر وراء تتويج الرجاء بطلاً للدوري الاحترافي

ليلة أمس كانت واحدة من ليالي الفخر والانتصار، حيث أعرب محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء الرياضي، عن فرحته الغامرة بتحقيق “النسور” لإنجاز تاريخي بالفوز بلقب الدوري الاحترافي. جاء هذا التتويج عقب انتصار مبهر على مولودية وجدة بثلاثية بيضاء، في ختام مسيرة الجولة الثلاثين والأخيرة من الموسم.

عبر بودريقة عن امتنانه العميق في منشور على “فيسبوك” قائلاً: “الآن نجني ثمار العقلانية، شكراً لكل من ساهم في هذا الإنجاز، من لاعبين وطاقم فني وطبي وإداري، وشكر خاص لجمهورنا الوفي”.

وأضاف مقدماً الشكر لأعضاء النادي على دعمهم وحكمتهم، وللمكتب المديري على جهودهم المثمرة التي أثمرت عن تحقيق الأهداف بصمت وذكاء ومثابرة.

وتابع بودريقة مهدياً اللقب لجمهور الرجاء العريض من شمال المغرب إلى جنوبه، وبشكل خاص لأطفال منطقة الحوز الذين عانوا من ويلات الزلزال، ولعائلته الشخصية التي واجهت الشائعات والأكاذيب بقوة وصلابة.

واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن الاحتفال باللقب سيكون مقتضباً، حيث تنتظر الفريق محطة كأس العرش، والتي يأمل أن تكون مصدر الفرحة الكبرى بتحقيق الثنائية.

وبهذا الفوز، يكون الرجاء الرياضي قد أحرز اللقب الثالث عشر في تاريخه بالدوري الاحترافي، محققاً إنجازاً فريداً بعدم الهزيمة طوال الموسم. ويختتم الرجاء موسمه في صدارة الترتيب برصيد 72 نقطة، بينما يودع مولودية وجدة القسم الأول محتلاً المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة.

سؤال للقارئ: ما هي توقعاتكم لمستقبل الرجاء الرياضي في المواسم القادمة، وهل تعتقدون أنهم سيحافظون على هذا المستوى المتميز؟

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version