بنزيما تحت تهديد فرنسي جديد تعرف على السبب؟

انتشرت في الفترة السابقة بعض الوعيد والتهديدات من بعض مسؤولي كرة القدم بفرنسا تجاه اللاعب الفرنسي كريم بنزيما وذلك بعد انتقاله لفريق اتحاد جدة مطلع الصيف الماضي.

آخر التهديدات من قبل مدربه في المنتخب سابقا ديديه ديشامب بعد اتهامه من قبل مسؤولي الإتحاد الفرنسي لكرة القدم بالانضمام لجامعات مسلحه وأخرى.

توعد ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا الأول لكرة القدم، بـ”اللجوء” إلى القضاء؛ بسبب النجم كريم بنزيما، قلب هجوم نادي الاتحاد السعودي.

بنزيما البالغ من العمر 35 سنة، دخل في خلافات عنيفة مع ديشامب، بعد استبعاده من بطولة كأس العالم “قطر 2022″؛ الأمر الذي أدى إلى إعلان مهاجم الاتحاد، اعتزاله اللعب دوليًا، مع منتخب فرنسا.

وأعرب المدير الفني لمنتخب فرنسا، عن استعداده الكامل لنشر الرسائل بينه وبين مهاجم نادي الاتحاد؛ للرد على ما وصفه بـ”الأخبار الكاذبة”.

وأضاف: “لكن.. أي شخص سيروج لأخبار كاذبة؛ بشأن تعاملي بـ(عنصرية) مع كريم بنزيما أو أي لاعب آخر، سأقوم باتخاذ إجراءات قانونية ضده”.

ونفى ديشامب في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”، تعامله مع بنزيما بـ”عنصرية”؛ قائلًا: “دائمًا هناك حقيقة واحدة فقط.. وهي أنني لم أتعامل مع اللاعب بـ(عنصرية)”.

جدير بالذكر أن ديشامب أكد في وقتٍ سابق، على أن استبعاد بنزيما من قائمة المنتخب الفرنسي، في كأس العالم 2022؛ كانت بسبب إصابته العضلية، بينما روّج الكثيرون، إلى أن القرار جاء لأسباب غير رياضية.

بنزيما

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version