بطولة السعودية: النصر لمواصلة الانتفاضة وثنائي جدّة للحفاظ على الصدارة

يبحث النصر بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مواصلة رحلة تعويض البداية المخيبة في ​الدوري السعودي​ لكرة القدم، عندما يواجه جاره المأزوم الشباب، فيما يبحث ثنائي جدّة، الاتحاد بطل الدوري والأهلي عن احكام قبضته على الصدارة في المرحلة الرابعة المقرّرة الإثنين والثلاثاء.

وبعد خسارته أول مبارتين ساهم فيهما الارهاق واشراك البدلاء، انتفض النصر، بطل الأندية العربية، بفوز كبير على الفتح بخماسية، بينها ثلاثة لرونالدو (38 عاماً) القادم في كانون الثاني الماضي بصفقة خيالية، وثنائية للسنغالي ساديو مانيه القادم هذا الصيف من بايرن ميونيخ الألماني.

لكن “العالمي” يفتقد خدمات مهاجمه البرازيلي أندرسون تاليسكا، العاجي سيكو فوفانا، علي لاجامي وعبدالله مادو للإصابة، فيما لم تتأكد مشاركة البرازيلي الآخر الظهير الأيسر أليكس تيليس الغائب منذ بداية الدوري للإصابة.

لكن فريق العاصمة يمتلك أسماء كبيرة في جميع الخطوط بقيادة رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، ومواطنه أوتافيو، مانيه، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والمدافع الإسباني إيميرك لابورت القادم من مانشستر سيتي بطل أوروبا وإنكلترا.

وعبّر رونالدو عن سعادته بعد تسجيله الهاتريك الثالث مع النصر “مستوى الفريق في تحسن ملحوظ. أذكّركم أن الدوري السعودي سيكون من أقوى دوريات العالم”.

الصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش بسبب الإيقاف والمدافع السنغالي خاليدو كوليبالي للإصابة، لكنه يمتلك ترسانة من النجوم يتقدمهم مهاجمه الصربي الكسندر ميتروفيتش الذي سجل أول أهدافه في ظهوره الأول، البرتغالي روبن نيفيش، البرازيلي مالكوم فيليبي والحارس المغربي ياسين بونو، إلى المحليين وياسر الشهراني ومحمد كنو وسالم الدوسري .

وبعد البداية القوية للاتفاق بقيادة الإنكليزي الدولي جوردان هندرسون، وحصوله على العلامة الكاملة في أول جولتين إلا أن تشكيلة المدرب الإنكليزي ستيفن جيرارد سقطت في فخ التعادل أمام الخليج.

الأهلي لزحف هادئ –

ويبحث الأهلي الصاعد والذي يسير بخطى ثابتة وهادئة عن فوز جديد عندما يستقبل الطائي الثاني عشر الثلاثاء.

وأعلن الأهلي السبت عن صفقة عالمية لافتة بالتعاقد مع لاعب خط وسط سلتا فيغو الإسباني غابري فيغا البالغ 21 عاماً فقط حتى 2026.

ويضمّ الأهلي، وصيف الترتيب بفارق الأهداف عن جاره الاتحاد، الجزائري رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينو والفرنسي آلان سان ماكسيمان والعاجي فرانك كيسييه والحارس السنغالي إدوار ميندي والتركي ميريح دميرال والبرازيلي روجر ايبانيز.

النصر

قد يهمك أيضا:

كراكاج جماهير الرجاء في نهائي كأس العرش #الرجاء_الرياضي
Exit mobile version