بطولة إيطاليا: قمة نابولي – فيورنتينا في الواجهة وقطبا ميلانو ينتظران تعثر الآخر

تتواصل الاثارة على معركة الصدارة في ​الدوري الايطالي لكرة القدم​ في ظل عدم تمكن فريق واحد من خلق فجوة حقيقية، حيث يواجه قطبا الصدارة إنتر وجاره ​ميلان​ كلاً من ​بولونيا​ و​جنوى​ تواليًا ضمن المرحلة الثامنة السبت، فيما يخوض نابولي حامل اللقب اختباراً صعباً امام مضيفه ​فيورنتينا​ الاحد.

ويتطلع “نيراتزوري” إلى مواصلة تعافيه بعد التعادل المفاجئ أمام ساسوولو في المرحلة قبل الاخيرة، وتلافي اي تعثر غير مرغوب، في ظل سعيه للاحتفاظ بصدارته، خصوصاً في ظل مطاردة شرسة من ميلان.

ويتساوى الفريقان في المركزين الاول والثاني، مع افضلية الاهداف لانتر برصيد 18 نقطة من 6 انتصارات وخسارة.

من جهته، يسعى ميلان الى تحقيق فوزه الرابع تواليًا في الدوري، متسلًحاً بمعنويات عالية بعد فوزه على لاتسيو 2-0، وعودته من ألمانيا بتعادل سلبي امام بوروسيا دورتموند.

نابولي يتخطى الازمات

وتخطى نابولي حامل اللقب أزمة خلافه الحاد مع مهاجمه النجم النيجيري فيكتور اوسيمين والزلزال الذي ضرب غرب المدينة قبيل زيارته المرتقبة الى فيورنتينا الأحد.

وخرج أوسيمين عن صمته لأول مرة منذ المنشور الذي يسخر منه، مدافعاً عن أهل المدينة الذين اتهموا بالعنصرية على خلفية مقطع الفيديو الذي أثار جدلاً كبيراً.

وكان نابولي قد نشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة به يسخر من لاعبه لإهداره ركلة جزاء في التعادل السلبي مع بولونيا نهاية الأسبوع الماضي.

هو يوفنتوس (14 نقطة)، والذي يستضيف دربي تورينو الاول لهذا الموسم السبت في ظل مخاوف حول جاهزية الصربي دوشان فلاهوفيتش والبولندي أركاديوش ميليك.

وغاب اللاعبان عن المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي امام اتالانتا الاحد الماضي، ويأمل المدرب ماسيميليانو أليغري بمشاركة احدهما على الاقل لمؤازرة فيديريكو كييزا صاحب الاهداف الاربعة هذا الموسم.

في المقابل، ينتظر لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا نتائج “العينة باء” لاثبات عدم تعاطيه المنشطات، بعدما قرّرت الوكالة الإيطالية لمكافحة المنشطات إيقافه موقتاً بعد ثبوت تعاطيه هرمون التستوستيرون المحظور، ما يُشكل ضربة قاسية جداً لحلمه بالعودة الى مستواه السابق بعدما عانى الأمرين جراء الإصابات.

وفي حال ثبوت تناوله، وهو أمر مرجح جدا، سيتعرض بوغبا لعقوبة الايقاف لاربع سنوات من كرة القدم وسيُلغى عقده تلقائيا مع نادي “السيدة العجوز”.

نابولي

قد يهمك أيضا:

الرجاء : الله يرحم لي مات #المغرب #الرجاء
Exit mobile version