برشلونة يضطر لتأجيل حلم التعاقد مع برناردو سيلفا

أكدت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني حسم موقفه من التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ورغم أن سيلفا كان هدفًا بارزًا للبارسا منذ الصيف الماضي، إلا أن تجديد عقده مع مانشستر سيتي وتكلفة الصفقة المرتفعة جعلت برشلونة يتراجع عن المحاولة هذا الصيف.

تطلعات برشلونة والتحديات الاقتصادية

وفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، كانت خطة برشلونة تتضمن الانتظار حتى 30 يونيو/ حزيران، موعد انتهاء الشرط الجزائي في عقد سيلفا (60 مليون يورو)، لبدء التفاوض مع مانشستر سيتي. ومع ذلك، أبدى مانشستر سيتي عدم رغبته في بيع سيلفا، وإذا ما وافق، فإنه سيطلب من برشلونة مهلة للتعاقد مع لاعب بديل.

تأجيل الحلم

أوضحت الصحيفة أن العبء الاقتصادي للصفقة يشكل عائقًا كبيرًا أمام برشلونة، الذي لا يستطيع تحمل التكاليف قبل أواخر أغسطس. وبالتالي، من غير الواقعي أن يطلب النادي الكتالوني من مانشستر سيتي تأجيل حسم مصير برناردو سيلفا حتى ذلك الموعد. لذا، قررت إدارة برشلونة أنها غير قادرة على التوقيع مع النجم البرتغالي هذا الصيف، وستضطر لتأجيل هذا الحلم إلى المستقبل.

السؤال للقارئ

هل تعتقد أن برشلونة سيتمكن من التعاقد مع برناردو سيلفا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو الصيف القادم؟ وكيف يمكن للنادي الكتالوني تحسين وضعه الاقتصادي لتحقيق مثل هذه الصفقات الكبيرة؟

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version