الوداد الرياضي يحقق فوزًا مهمًا على نهضة الزمامرة بنتيجة 3-1 في البطولة الوطنية

تمكّن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم من تحقيق فوزٍ هام اليوم في المباراة التي جمعته بنادي نهضة الزمامرة على أرض ملعب محمد الخامس. جاءت المباراة ضمن الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم، وانتهت بنتيجة 3-1 لصالح الوداد.

افتتح نادي نهضة الزمامرة التسجيل في الدقيقة الثالثة عبر اللاعب زكرياء بحرو. رد الوداد الرياضي بقوة وأحرز الهدف التعادلي في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب بولي جونيور صامبو. واستمر الضغط من قبل الوداد، حيث سجّل اللاعب يحيى جبران الهدف الثاني في الدقيقة 63. وفي الوقت البدل الضائع، أضاف اللاعب الشرقي البحري الهدف الثالث في الدقيقة 90+6.

بهذا الانتصار، رفع الوداد الرياضي رصيده إلى 10 نقاط، محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة الوطنية. بينما تجمد رصيد نهضة الزمامرة عند 4 نقاط في المركز الثاني عشر.

الوداد الرياضي شهد تألق العديد من لاعبيه، منهم يحيى عطية الله، بولي جونيور سامبو، ومنتصر الحتيمي. في المقابل، دخل نادي نهضة الزمامرة المباراة بقوة، لكنه لم يتمكن من المحافظة على النتيجة الإيجابية.

يُذكر أن الوداد الرياضي قد أكمل مشواره في دوري أبطال إفريقيا بنجاح، حيث نجح في التأهل لدور المجموعات بعد الفوز على ضيفه حوريا كوناكري الغيني بثلاثة أهداف نظيفة على أرضه في ملعب محمد الخامس. تعد هذه المباراة الثانية للوداد الرياضي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بعد أن تأهل مباشرة إلى الدور التمهيدي الثاني

الوداد الرياضي

قد يهمك أيضا:

الرجاء : الله يرحم لي مات #المغرب #الرجاء
Exit mobile version