الهلال يفوز على الاتحاد بهدفين ويقترب من النصف النهائي في دوري أبطال آسيا

وضع الهلال السعودي قدماً في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه على غريمه السعودي الاتحاد جدّة بهدفين دون رد في ذهاب الدور ربع النهائي والتي جمعتهما على أرض “المملكة ارينا” التابع للهلال.

جاء الشوط الأول متوازناً بين الطرفين، وبدأ سالم الدوسري عند الدقيقة الثامنة ركضة فردية، مخترقاً دفاع الاتحاد بسهولة داخل منطقة الجزاء لكن تسديدته المنخفضة أخطأت المرمى، وعاد بعدها عبدالرزاق حمدالله ليتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية كادت أن تنتهي داخل الشباك لولا الحارس محمد العويس.

ضربات الهلال سريعة حيثُ إحتسب الحكم ضربة جزاء للهلال بخطأ من المدافع المصري أحمد حجازي وترجمها المهاجم ميتروفيتش في الشباك عند الدقيقة 40، ليعود بعدها الهلال بدقيقتين فقط مستغلاً فراغات دفاعات الاتحاد، وعن طريق هجمة مرتدة وصلت أخيراً لأقدام سالم الدوسري مضيفاً الهدف الثاني وينتهي الشوط الأول بصدمة سريعة على الاتحاد.

اضطر لاعبو الاتحاد لإكمال اللقاء ب10 لاعبين بعد أن تعرض اللاعب الفرنسي نغولو كانتي للطرد بسبب تدخله العنيف على لاعب الهلال السنغالي كاليدو كوليبالي عند الدقيقة 66، ولتستمر المباراة بتراجع بأداء الاتحاد وسيطرة هلالية على المباراة.

يضع الهلال قدماً له في النصف النهائي قبل موقعة الإياب في جدة.

Exit mobile version