الموعد والقنوات الناقلة لمباراة هيلاس فيرونا و يوفنتوس برسم الدوري الإيطالي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تقام غدًا الاثنين 26 غشت 2024 مباراة مرتقبة بين هيلاس فيرونا و يوفنتوس ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي لموسم 2024/25. المباراة ستقام على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، حيث يسعى الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية في بداية الموسم. تقابل الفريقان 20 مرة. فاز هيلاس فيرونا في 3 مباريات, بينما فاز يوفنتوس في 12 مباراة و تعادل الفريقان في 5 مباريات.

هيلاس فيرونا: الفريق المضيف يسعى لاستغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية أمام خصم قوي مثل يوفنتوس. فيرونا يأمل في تحسين سجله أمام يوفنتوس في المواجهات السابقة وتقديم أداء مميز.

يوفنتوس: الفريق الضيف يدخل المباراة وهو المرشح الأقوى للفوز بالنظر إلى تاريخ المواجهات السابقة. يوفنتوس يأمل في تحقيق فوزه الثاني في الموسم بعد انطلاقته الجيدة.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 26 غشت وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة السابعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة التاسعة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة و خمسة و أربعون دقيقة مساءً.

وستبث أحداث مباراة هيلاس فيرونا و يوفنتوس عبر شبكة قنوات:

AD SPORTS PREMIUM 1, STC TV

من المتوقع أن تكون المباراة صعبة ومثيرة، حيث يسعى يوفنتوس لاستكمال مسيرته الجيدة، بينما يأمل هيلاس فيرونا في تحقيق مفاجأة أمام جمهوره.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version