الموعد والقنوات الناقلة لمباراة نوتينغهام فورست و مانشستر سيتي برسم الدوري الإنجليزي

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تتجه أنظار عشاق كرة القدم يوم الأحد 28 أبريل 2024 صوب ملعب سيتي جراوند حيث ستقام مباراة هامة بين نوتينغهام فورست ومانشستر سيتي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/24. نقدم لكم تقريرًا مفصلًا عن هذه المواجهة المثيرة، بالإضافة إلى تغطية حية لأحداثها المثيرة. تاريخيًا، التقى الفريقان في 8 مباريات، حيث فاز نوتينغهام فورست في 3 مناسبات، وفاز مانشستر سيتي في مباراتين، وانتهت 3 مباريات بالتعادل.
يحتل نوتينغهام فورست المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، بعد خوض 34 مباراة، حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 9 وخسر 18. بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 76 نقطة، بعد خوض 33 مباراة، حيث فاز في 23 وتعادل في 7 وخسر 3.

تقام المباراة يوم الأحد الموافق له 28 أبريل وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الرابعة و النصف زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السادسة و النصف مساءً ، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة الخامسة و النصف زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً.

وستبث أحداث مباراة نوتينغهام فورست و مانشستر سيتي عبر شبكة قنوات:
beIN Sports HD 1 Arena Sport 1 HD Croatia Diema Sport 2 HD

ستكون هذه المواجهة فرصة حاسمة لكل فريق لتحقيق الفوز والمحافظة على آماله في المنافسة على اللقب، وسنكون هنا لنقدم لكم التقرير المفصل والتغطية الحية لأبرز اللحظات، فترقبوا المزيد.

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version